هوّة التباينات تضيق

beirut News
لبنان
31 أكتوبر 20203 مشاهدة
هوّة التباينات تضيق

قالت مصادر مطلعة، استناداً الى اجواء قريبة من الرئيسين ميشال عون وسعد الحريري ان “هوّة التباينات تضيق لكن لا شيء محدداً”.

وأوضحت مصادر سياسية مطلعة لـ«”للواء” أن “لا معلومات دقيقة عن تراجع في ملف تأليف الحكومة كما أن ما من تقدّم”، مشيرة إلى أنه “يمكن القول أن هناك مواصلة للمساعي الجارية في هذا الملف”.

ولفتت المصادر إلى أن “ثمة تفاصيل تحتاج إلى بعض المعالجة لكن ذلك لا يعني أن طريق التأليف متعثرة”، وفهم أن “اتصالات متسارعة حصلت من أجل تسهيل ولادة الحكومة في الأيام المقبلة”.

وقالت المصادر إن “هناك احتمالا في أن يعقد لقاء بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في أي وقت”، وذكرت بأن “عملية التأليف تخضع للتنسيق بينهما وفق ما هو منصوص عنه في الدستور لناحية تشكيل الحكومة”.

وأفادت أن “التوزيع الحاصل في ما خص الحقائب الأساسية قد لا يشهد تبدلا بعدما وزعت على الكتل وإن الاتصالات تدور حول الحقائب الخدماتية وتوزيعها بشكل لا يؤدي إلى إشكال”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر