غاب ضيوف الزفاف فاستبدلهما العروسان.. لكن بماذا؟

beirut News
منوعات
3 أبريل 202065 مشاهدة
غاب ضيوف الزفاف فاستبدلهما العروسان.. لكن بماذا؟

وسط القيود المفروضة على الحركة في معظم دول العالم، أصر زوجان أميركيان في ولاية ميشيغان على إقامة حفل زفافهما، رغم تحذيرات السلطات من التجمعات بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد.

وأقدم الزوجان على فكرة غريبة بسبب غياب الضيوف، حيث ثبتا على المقاعد قصاصات من الورق المقوى على شكل أشخاص، وفق ما ذكرت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأميركية.

ودعا دان ستوجليك وآمي سيمونسون ما يقرب من 160 ضيفا إلى حفل زفافهما الأحد الماضي، لكن أيا من الضيوف لم يحضر بسبب منع التجمعات بعد تفشي فيروس كورونا.

وبدت العروس وهي تسير في ممر قاعة الزفاف وسط المقاعد التي وضع عليها قصاصات ورق مقوى، وبينما حضر عدد قليل من الضيوف هم أفراد العائلة والأصدقاء المقربون، سيكون الباقي “مدعوين مزيفين”.

واستدعى العريس شركة خاصة طلب من عمالها صناعة قصاصات ورقية على شكل أشخاص، من أجل “حضور مراسم الزفاف”، وهو ما أثار دهشة العمال.

وأعرب سيمونسون عن سعادته بما فعل، قائلاً: “لقد كان الأمر رائعا بالنسبة لي. صمموا ضيوفا من الذكور والإناث، وكأنهم أزواج يجلسون على المقاعد”.

وأثار ما أقدم عليه العروسان موجة من التندر والضحك على مواقع التوصل الاجتماعي، في حين اعتبرها آخرون إصرارا على الحياة في مواجهة كورنا.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المصابين بفيروس كورونا تجاوز 200 ألف شخص في الولايات المتحدة، في حين بلغ عدد الوفيات أكثر من 5 آلاف شخص.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر