لم يتّصل بها صديقها في عيدها.. فقطعت شريانه وتركته يواجه الموت!

beirut News
منوعات
10 يونيو 20209 مشاهدة
لم يتّصل بها صديقها في عيدها.. فقطعت شريانه وتركته يواجه الموت!

قامت امرأة بريطانية بقطع شريان صديقها وتركته وحيداً وهو ينزف الأمر الذي كاد أن يتسبّب بوفاته، وذلك لأنّه لم يقم بمكالمتها لتهنئتها بعيد ميلادها، بحسب ما كشفت وسائل إعلام بريطانية.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنّ جانيت كيرنز (47 عاماً) تركت ضحيتها آلان بيرس بمواجهة الموت أمام شقّته في إحدى ضواحي مدينة مانشستر البريطانية، ثم نظّفت شفرة السكين وأعادته إلى مكانه، بعدما قطعت شرياناً رئيسياً في يد الرجل اليمنى، وكاد أن يموت لولا سرعة وصول المسعفين الذين أنقذوا حياته.

المرأة وهي عاملة نظافة وأم لطفلين والتي وصفتها “ميرور” بأنها “مسيطرة” ظلت نحو عامين تسيء معاملة صديقها، وقد هدّدها من قبل بأنّه سيلجأ إلى الشرطة، لكنّها قالت له إنه سيكون “ميتاً” قبل وصول الشرطة إليه.

وذهبت كيرنز إلى شقة بيرس السكنية، ودخلت في عراك معه لأنّه لم يتحدث معها هاتفياً لتهنئتها بعيد ميلادها واكتفى بإرسال رسالة مكتوبة، وقد ظنت أنه فعل ذلك لأنّه “يخونها”، وانتهى الاشتباك بينهما بمحاولة قتل.

وتقضي المرأة حالياً عقوبة السجن 6 سنوات بعد أن أدينت بالاعتداء على الرجل.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر