الحظ السعيد سيكون حليف هذه الأبراج في نهاية 2020

beirut News
منوعات
29 يوليو 202022 مشاهدة
الحظ السعيد سيكون حليف هذه الأبراج في نهاية 2020

بعض الدلالات قد تكشف قرب الحظ السعيد من مواليد بعض الأبراج. وقد يكون بعض هذه الإشارات غير ملحوظ فيما يظهر بعضها الآخر بشكل يثير اهتمام الكثيرين. وهذا ابرز ما يمكن أن يعني ان مواليد 3 أبراج قد يكونون الاكثر والأوفر حظاً في الشهرين الأخيرين من 2020.

 

الأسد

يعيش مولود الأسد حالياً حالة من الركود. فهو يشعر بالملل بسبب عدم حدوث أي تغيير مهم في حياته. لكن يبدو أنه ليس عليه الانتظار لوقت طويل. فمن الممكن أن يبدي أحد الأشخاص المحيطين به تعاطفه معه وقد يسعى الى تنفيذ احد المشاريع بالتعاون معه.

 

الميزان

شهدت علاقة الميزان ببعض الأشخاص في السنوات الأخيرة انقطاعاً تاماً. وقد يكون الشهران الأخيران من العام 2020 موعداً لإعادة وصل ما انقطع. فقد يتلقى اتصالاً يفتح أمامه آفاقاً جديدة اعتقد في المرحلة الأخيرة أنها سدت حتى النهاية.

 

العقرب

لا يشعر مولود العقرب حالياً بالفرح. فكل ما حوله لا يسير على أفضل ما يرام. وحدها المصادفة قد تساعده على الخروج من هذا الواقع الصعب. وقد يتمثل هذا في لقاء مع أحد الأشخاص أو في اتصال هاتفي أو في قطف ثمار جهد تم بذله في أشهر أو سنوات سابقة. وريما يكون على موعد مع انقلاب جديد أو سفر.

 

 

 

 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر