فتاة: أمي زوجتني 17 رجلاً في 8 أشهر

beirut News
منوعات
1 سبتمبر 2020102 مشاهدة
فتاة: أمي زوجتني 17 رجلاً في 8 أشهر

في واحدة من أبشع الجرائم، كشفت الطالبة الجامعية المتهمة بممارسة الرذيلة، أمام قاضي المعارضات، قائلة إنّ والدتها كانت تزوجها رجلا كل يوم مقابل 1000 جنيه، متابعة أنّها تزوجت من 17 رجلا خلال 8 أشهر.

ووفقًا للتحقيقات، التي نقلتها (بلدنا) أظهرت اعترافات المتهمة أمام قاضي المعارضات الذي جدد حبسها ووالدتها 15 يوما على ذمة التحقيقات، أنّ والدتها استعانت بعامل لكتابة عقود الزواج العرفي.

وكانت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، قد كشفت عن تفاصيل ضبط “سيدة” وابنتها صاحبة الـ18 عاما بمحافظة الفيوم، بتهمة ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق، أنّ الأم تبيع ابنتها لراغبي المتعة الحرام بـ1000 جنيه لليلة الواحدة، أو بعقد زواج عرفي بـ70 ألف جنيه مقابل شهر.

وأوضحت التحريات والتحقيقات أنّ الأم هي العقل المدبر للواقعة، إذ أنشأت صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت من خلالها صورا لابنتها، وعرضتها على راغبي المتعة الحرام، لاستقطابهم لممارسة الرذيلة.

وجرى ضبط المتهمتين والتحفظ عليهما، وتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق، فضلا عن تحريز صور عارية ومقاطع مخلة للمتهمة وابنتها.

وفي السياق، كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل تورط ربة منزل فى إدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى، حيث تبين أن المتهمة قامت بالإستعانة بعدد من الفتيات من معتادي ممارسة الرزيلة، لتقديمهن لراغبى المتعة المحرمة، بمقابل مادي يتراوح ما بين 500 لـ700 جنيه فى الساعة الواحدة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة الرئيسية فى الواقعة، تقاضت جزء من المبالغ المالية، مقابل العلاقة غير المحرمة، فى حين تحصل الفتاة التى يقع عليها الاختيار من راغب المتعة على باقى المبلغ.

واعترف أحد المضبوطين داخل الشقة من راغبي المتعة الحرام، بممارسته الرزيلة مع أحد الفتيات داخل الشقة، بمقابل مادي، وعليه صدر قرار النيابة بحبس المتهمين، وعرضهم على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليهم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب، عن تورط ربة منزل، فى إدارة شبكة لممارسة الرذيلة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، بالدقى، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، بالإضافة إلى فتيات يعملن بصحبتها، وراغب متعة.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب، تفيد استقطاب ربة منزل، لعدد من الساقطات، لممارسة الرذيلة مع الراغبين، مقابل الحصول على مبالغ مالية. عقب إعداد كمين للمتهمة، تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبصحبتها فتيات يعملن فى ممارسة الرذيلة، وراغب متعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر الصدارة نيوز
رابط مختصر