مشهدٌ يحبس الأنفاس.. كتلة جليد تنقلب بمغامرَيْن في القطب الشمالي! (فيديو)

beirut News
منوعات
19 سبتمبر 202018 مشاهدة
مشهدٌ يحبس الأنفاس.. كتلة جليد تنقلب بمغامرَيْن في القطب الشمالي! (فيديو)

نشر أحد المغامرين الشهيرين على “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر واقعة مخيفة خلال قيامه بإحدى تجاربه، والتي كان من الممكن أن تكون خطرة للغاية على حياته.

ويُظهر مقطع الفيديو، الذي نشره المغامر مايك هورن والذي تم تصويره من قارب صغير، مغامرَيْن يحاولان تسلق كتلة من الجليد قبل أن تنقلب فجأة وتغرق في المحيط، مع اثنين من الباحثين، بينما يصرخ أولئك الذين يصورون المغامرة من سفينة صغيرة قريبة من هول المشهد.

وحصل ذلك خلال رحلة في المحيط المتجمد الشمالي، بالقرب من جزيرة سبيتسبيرغن، وهي الجزيرة الأكبر والوحيدة المأهولة بالسكان في أرخبيل سفالبارد في النروج.

ويُرى من خلال الفيديو الذي نشره المستكشف السويسري الشهير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي و”يوتيوب”، اللحظة التي انقلب فيها جبل جليدي كبير في القطب الشمالي، عندما كان هو وزميله يحاولان تسلقه.

وسقط الرجال في النهاية في المياه الجليدية، لكن تم إنقاذهما على الفور، بحسب ما أوردت شبكة “روسيا اليوم”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر