فيديو يحبس الأنفاس.. تشتّت ذهنها لثوانٍ فكاد رضيعها يموت دهساً!

beirut News
منوعات
1 أكتوبر 202013 مشاهدة
فيديو يحبس الأنفاس.. تشتّت ذهنها لثوانٍ فكاد رضيعها يموت دهساً!

نجا طفل رضيع من موت محقق بعدما انشغلت عنه والدته لبضع ثوان بإخراج بعض الحاجيات من سيارتها.

وتظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في كوستكاريا في أميركا اللاتينية، أم شابة وقد أخرجت طفلها من سيارتها المركونة في أحد المواقف.

وبعدما وضعت طفلها في عربة صغيرة انشغلت بإخراج بعض الأشياء وإغلاق الباب الأمامي من دون أن تتنبه إلى أن عربة طفلتها انطلقت على الطريق المائلة بسرعة نحو شارع مزدحم بالسيارات والحافلات المسرعة.

وكاد الطفل أن يموت دهساً لولا “معجزة” أنقذت حياتها إذ كانت حافلة مسرعة على وشك سحق عربة الطفل لولا ثوان قليلة جدا جعلت تلك العربة بعيدة عن مرمى المركبة الضخمة.

وفور تنبّه الأم إلى اندفاع عربة طفلها بدأت تجري مسرعة وهي تطلق صرخات الخوف والفزع.

واختلف رواد مواقع التواصل في تفاعلهم في المقطع المصور، فثمة من اتهم الأم بالإهمال وعدم المبالاة، فيما رأى آخرون أن الفيديو خير معبر عما تعاني من الأم العاملة بشكل يومي من قضاء حوائج المنزل والعمل والاهتمام بأطفالها دون أن تلقى مساعدة أو معونة من أحد.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر