الملياردير الإيطالي الراقص يستقبل طفلته الأولى.. شاهدوا ماذا فعل بالمستشفى (فيديو)

beirut News
منوعات
29 أكتوبر 202019 مشاهدة
الملياردير الإيطالي الراقص يستقبل طفلته الأولى.. شاهدوا ماذا فعل بالمستشفى (فيديو)

 
شارك الملياردير والراقص الإيطالي جيانلوكا فاكى جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بمقطع فيديو وهو يحتضن ابنته حديثة الولادة، معلقا: “مرحبًا بك بلو جيروساليما، لقد حلمت بهذه اللحظة لمدة 9 أشهر والآن سأبقيك بين ذراعي لبقية حياتي. أحبك”. 
كما نشر الإيطالي جيانلوكا فاكى صورة مع زوجته لاقت أكثر من 3 ملايين إعجاب، معلنا فيها قدوم ابنته، حيث قال: “يسعدني أنا وشارون أن نعلن أن ابنتنا بلو جيروساليما قد ولدت هذا الصباح. الحمد لله أنها تتمتع بصحة جيدة ونحن ببساطة نحبها بالفعل أكثر من حياتنا. جيانلوكا وشارون”.
الملياردير الإيطالي جيانلوكا فاكى، البالغ من العمر 53 عامًا، شارك جمهوره أيضا قبل عملية الولادة مقطع فيديو ظهر فيه مع شارون وهما يرقصان معا بشكل عفوي.
ويتابع الملياردير الإيطالي جيانلوكا الملقب بأكثر رجل حقيقي يستمتع بالحياة في العالم، أكثر من 18 مليون حساب. وكان جيانلوكا قرر فى سن الـ45 التقاعد والاستمتاع بالحياة وألف كتابا يحمل عنوان “Enjoy”، يتحدث فيه عن قراره الاهتمام بحياته الخاصة والتقاعد بعد 20 عامًا من العمل ضمن الشركة العائلية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر