حادثة طريفة: هرب من موعدٍ غرامي مع حبيبته..وهذا هو السبب!

beirut News
منوعات
29 أكتوبر 2020112 مشاهدة
حادثة طريفة: هرب من موعدٍ غرامي مع حبيبته..وهذا هو السبب!

في حادثة طريفة ومضحكة، هرب أحد سكان مقاطعة تشجيانغ الصينية من موعد غرامي مع فتاة قامت بدعوة 23 شخصاً من أسرتها وأقربائها إلى الموعد بدون أن تخبره، لتضعه في موقف محرج بعدما بلغت فاتورة العزيمة مبلغاً كبيراً.

وفي التفاصيل التي نقلتها وكالة “ٍبوتنيك” الروسية عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد كانت الفتاة البالغة من العمر 23 عاماً على موعد مع زوجها “المحتمل” البالغ من العمر 29 عاماً، وبدون أن تخبره قامت بدعوة أسرتها وأقربائها إلى مأدبة صاخبة على ضوء الشموع، رغبة منها في اختبار كرمه.

وبحسب الصحيفة، قبل الاجتماع، عرض الشاب دفع ثمن الوجبة، على افتراض أنّها ستكون عشاءً رومانسياً لشخصين، لكنّه فوجئ عندما رأى موعده مع الفتاة وهو يتحول إلى مأدبة مع أكثر من 20 من أقاربها بدون سابق إنذار.

وأخبرت الفتاة وسائل الإعلام الصينية في وقت لاحق، أنّها أرادت اختبار ما إذا كان الشاب كريماً بما يكفي لدفع ثمن وليمة تضم 23 شخصاً، وبعد الاستمتاع بالمأدبة الفاخرة، صُدمت الفتاة وعائلتها عندما اكتشفوا أن الشاب قد هرب عندما شاهد الفاتورة التي وصلت إلى ما يقارب 2800 دولار.

وتم التوصل إلى اتفاق بدفع الشاب ثمن جزءٍ من المأدبة، وتقسيم الباقي على الفتاة وأقربائها.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر