ألقى أموالاً طائلة من الطابق 30.. فأوقفته الشرطة!

beirut News
منوعات
30 أكتوبر 20206 مشاهدة
ألقى أموالاً طائلة من الطابق 30.. فأوقفته الشرطة!

أقدم رجل في مدينة تشونغتشينغ، بجنوب غربي الصين، على إلقاء كمية كبيرة من النقود من نافذة شقته إلى الشارع، مما أدّى إلى فوضى في الحركة المرورية، 
وبحسب ما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، فقد ألقت الشرطة الصينية القبض على الرجل بعد أن نثر كمية كبيرة من الأوراق النقدية من نافذة شقته في الطابق الـ30، بينما يُزعم أن هذا التصرف جاء بعد تناوله كمية كبيرة من مادة “الميثامفيتامين” المخدرة.

وقالت الشرطة إنّ الشاب البالغ من العمر 29 عاما كان في حالة نشوة بعد تعاطي المخدرات في شقته في الطابق 30 من المبنى، عندما بدأ في إلقاء النقود من النافذة الى الشارع، مما أدى إلى بطء حركة السير بعد أن أوقف السائقون سياراتهم وسط الشارع وذهبوا لالتقاط الأوراق النقدية.

وعلى الإثر، تم استدعاء الشرطة واعتقل الرجل. وقالت الشرطة في بيان إنه احتجز بتهمة تعاطي المخدرات ويخضع للتحقيق وسيتلقى العلاج.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر