بالفيديو:فضيحة عم محمد في أوضاع جنسية مخلة بالادب مع فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً.!!

beirut News
منوعات
14 نوفمبر 20208563 مشاهدة
بالفيديو:فضيحة عم محمد في أوضاع جنسية مخلة بالادب مع فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً.!!

أثار فيديو عم محمد و رحمة جدلاً واسعاً في الشارع التونسي، عقب إظهار فيديو عم محمد مع الشابة رحمة وهم يمارسون الجنس داخل إحدث الشقق، وتبلغ رحمة من العمر 13 عاما، وطالب ناشطون بمحاسبة عم محمد على أفعاله، التي تنشر الرزيلة في الشارع التونسي.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تونس بمقطع فيديو عم محمد الاباحي، والذي أظهر عم محمد في أوضاع جنسية مخلة بالادب مع فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً ، ففي أولى مقاطع الفيديو الخاصة بالمذكور عن محمد ظهر وهو في الشقة وهو عاري يمارس الجنس مع الفتاة ويدخل عليهم صديق الفتاة، ويفضح الامر.

فيديو عم محمد مشاهدة وتحميل فيديو عم محمد بدون حذف وبدأت القصة عند نشر عم محمد مقطع فيديو يظهره وهو يقوم باعمال جنسية الأمر الذي أثار جدلاً وغضباً واسعاً في تونس.

وتصدر “فيديو هم محمد” المخل التريند في تونس، ومواقع التواصل الإجتماعي في تونس منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

وخيم الغضب والاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في تونس، بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر