‘كورونا’ يقترب من منزل رونالدو.. ماديرا تسجّل الإصابات الأولى!

beirut News
رياضة
20 أبريل 20200 مشاهدة
‘كورونا’ يقترب من منزل رونالدو.. ماديرا تسجّل الإصابات الأولى!

كشفت تقارير صحافية عن تسجيل الإصابات الأولى بفيروس “كورونا” المستجدّ في جزيرة ماديرا في البرتغال، مسقط رأس نجم فريق “يوفنتوس” الإيطالي، كريستيانو رونالدو، والموجود حالياً هناك حيث اختار”الدون” منطقته ليعزل نفسه وعائلته فيها، بعدما غادر إيطاليا قبل أسابيع.
وبحسب شبكة “سكاي إيطاليا” الرياضية، فإنّ الفيروس رصد لأول مرة في ماديرا، وتحديداً في منطقة تبعد نحو 20 كلم عن منزل رونالدو، الذي يقيم فيه حالياً مع صديقته جورجينا وأبنائه.
وقالت مصادر الشبكة إنّ 10 حالات إصابة بالفيروس القاتل سجلت قرب مدينة فنشال، التي ينتمي إليها رونالدو ويقع بها منزله، في جزيرة ماديرا بالمحيط الأطلسي غربي سواحل البرتغال.

وقررت السلطات المحلية عزل 18 ألف نسمة في المنطقة التي سجلت فيها الإصابات لأول مرة، في محاولة لكبح تفشّي المرض في أنحاء الجزيرة.

وكان رونالدو غادر مدينة تورينو الإيطالية في أعقاب انتشار وباء “كوفيد-19” في إيطاليا التي تحولت لاحقاً إلى بؤرة للمرض، وعاد إلى ماديرا مع أسرته.

وأصيب 3 لاعبين في صفوف “يوفنتوس” بفيروس “كورونا” المستجد، وهم دانيلي روغاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا، لكنهم تماثلوا جميعاً بالشفاء.

أعلنت السلطات في تركمانستان استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي جرى تعليقها بسبب وباء كورونا “المستجد”.
وجرت، أمس الأحد، مباراة بين فريقي ألطين عسير وكوبيتداغ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما ينتظر أن تجرى اليوم الإثنين 3 مباريات في البلاد.
وقال رجل الأعمال عشير يوسوبوف ممازحا، إن “الفرح يعزز مناعتنا”، كاشفا عزمه على حضور مباراة حامل اللقب ألتين عسير في مواجهته للمتصدر الحالي كوبيتداغ في العاصمة عشق أباد.
ويشدد يوسوبوف على انه لا يخشى الأماكن المزدحمة، على الرغم من علمه بحظر الأنشطة الرياضية في البلدان الأخرى، متسائلا “ليس لدينا فيروس كورونا، فلماذا لا نستأنف دورينا؟”.

وكانت تركمانستان أعلنت في 23 آذار الماضي تعليق موسم دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بسبب كورونا، قبل استئنافه اليوم.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر