‘كورونا’ يصيب نجم الكرة القطرية وسفير ‘مونديال 2022’

beirut News
رياضة
2 مايو 202013 مشاهدة
‘كورونا’ يصيب نجم الكرة القطرية وسفير ‘مونديال 2022’

كشف اللاعب القطري الدولي السابق والسفير الحالي لمونديال قطر 2022 لكرة القدم، عادل خميس، أنّه مصاب بفيروس “كورونا” المستجدّ.

وأعلن الرياضي القطري أنه تجاوز المرحلة الصعبة من المرض بعد خضوعه للعلاج، مشيراً إلى تحسن حالته الصحية.

وقال خميس إنه يقضي فترة الحجر الصحي في أحد الأماكن المخصصة لذلك في العاصمة القطرية الدوحة.

وكتبت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وهي الجهة المسؤولة عن مشروعات ومبادرات كأس العالم 2022 على صفحتها في “تويتر”: “نتمنى السلامة لسفير اللجنة العليا ونجم الكرة القطرية الذي تم تشخيصه بفيروس كورونا المستجد. كما نتمنى الشفاء لجميع المصابين”.

علّق البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق “ريال مدريد” الإسباني، على شائعات رحيله عن النادي وارتباط اسمه كثيراً بالإنتقال إلى “يوفنتوس” الإيطالي، بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي هذا الموسم، علماً أن عقده سينتهي صيف عام 2022.

وقال مارسيلو، خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا أريد أن أغادر، ولا أعتقد أن “ريال مدريد” سيبيعني.. لقد قدمت مستويات جيدة للغاية في مدريد منذ وصولي، لقد مر وقت طويل، وهي قصة لا تصدق”.

وتابع: “أعتقد أنه من الجيد أن تكون الفرق الأخرى مهتمة بي، لكني لا أعرف شيئاً عن اهتمام يوفنتوس”.

وقال ساخراً: “قبل عامين وقعت معهم بالفعل، وقمت بارتداء قميص الفريق، لأنني لم أستطع العيش بدون كريستيانو رونالدو.. الناس يخترعون الكثير من الأشياء”.

ويدافع مارسيلو البالغ 31 عاماً عن ألوان “ريال مدريد” الإسباني منذ العام 2007، وتراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث فقد مركزه في التشكيلة الأساسية للريال لمصلحة الفرنسي فيرلاند ميندي، الوافد من “ليون”، واكتفى بالمشاركة في 11 مباراة فقط هذا الموسم المتوقّف حالياً بسبب تفشّي فيروس “كورونا” المستجدّ. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر