دورتموند يكشف مدى خطورة إصابة هالاند ومحمود داوود

beirut News
رياضة
30 مايو 20202 مشاهدة
دورتموند يكشف مدى خطورة إصابة هالاند ومحمود داوود

أعلن نادي بوروسيا دورتموند انتهاء موسم لاعبه السوري الأصل محمود داوود، بسبب إصابة في الركبة، وغياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند عن مباراة الأحد ضد بادربون ضمن الدوري الألماني.

وخاض لاعب الوسط الألماني داود (24 عاما)، 14 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع فريق المدرب السويسري لوسيان فافر، آخرها القمة ضد بايرن ميونيخ (0-1) الثلاثاء ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، والتي كانت الثالثة للفريق بعد استئناف “البوندسليغا” إثر تعليقها منذ مارس بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد.

وفي تلك المباراة التي استضافها دورتموند على ملعبه “سيغنال إيدونا بارك”، خرج داوود قبل خمس دقائق من النهاية لصالح البلجيكي أكسل فيتسل.

وأكد النادي الأصفر والأسود اليوم الجمعة، أن موسم لاعبه داوود انتهى بشكل كامل.

وعلق فافر في مؤتمر صحفي عقده تحضيرا للمباراة المقبلة: “للأسف بعد الثلاثاء علمنا أن داوود سيغيب عما تبقى من الموسم بسبب الإصابة”.

وأضاف أن إيرلينغ هالاند، الذي تعرض أيضا للإصابة في مباراة البايرن، لن يكون متوافرا أمام بادربورن بعد غد الأحد.

وبرز هالاند (19 عاما)، بشكل كبير مع دورتموند منذ انضمامه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من سالزبورغ النمساوي، وسجل 13 هدفا في 14 مباراة خاضها في صفوفه.

أعلنت هيئة الرياضة في الحكومة الإسبانية، اليوم الجمعة، إن عجلة الليغا، ستعود للدوران بعد توقفها ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا بمباراة قمة محلية بين اشبيلية وريال بيتيس في 11 حزيران.

وقال البيان إن الموسم سينتهي في 19 تموز “تبعا لتطورات الوباء”.

وستلعب مباريات “الليغا” يوميا، خلال هذه الفترة، كما تم تحديد الساعتين (19:30) و(21:30) بتوقيت إسبانيا كموعد للمباريات مع إضافة توقيت (17:30) في أيام العطلة.

وراعت الرابطة في ذلك درجات الحرارة المتوقع ارتفاعها بشدة خلال شهري حزيران وتموز المقبلين، مع وجود بعض اللفتات المميزة أثناء المباريات مثل التصفيق للعاملين وضحايا فيروس كورونا في الدقيقة 20.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر