باريس سان جيرمان يغري مبابي بامتيازات نيمار من أجل نسيان ريال مدريد

beirut News
رياضة
9 يونيو 20202 مشاهدة
باريس سان جيرمان يغري مبابي بامتيازات نيمار من أجل نسيان ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية بأن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ستعرض على نجمها كيليان مبابي الحصول على نفس امتيازات زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، مقابل نسيان فكرة انضمامه إلى ريال مدريد.
وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة الفريق الفرنسي تستعد لتقديم عرضا لمبابي بتمديد وتحسين عقده، ليتساوى مع عقد زميله النجم نيمار.

ويحصل نيمار مع باريس سان جيرمان حاليا، على راتب سنوي يقدر بـ26.8 مليون جنيه إسترليني خاليا من الضرائب، أي ما يعادل 515 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأوضحت الشبكة أن إدارة باريس سان جيرمان ستقدم هذا العرض لمبابي من أجل عدم تعاقده مع ريال مدريد.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال للعب في الفريق الملكي، ولكن يبدو أن إدارة باريس سان جيرمان ستغري لاعبها الشاب، الذي تبلغ قيمته السوقية 259.2 مليون يورو، بالمال مقابل نسيان مسألة تعاقده مع ريال مدريد.

يذكر أن عقد كيليان مبابي، البالغ من العمر 21 عاما، سينتهي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان صيف عام 2022. 

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أنّ إدارة نادي “باريس سان جيرمان” ستنفصل عن قائد الفريق، الدولي البرازيلي تياغو سيلفا، مع نهاية عقده في الـ30 من الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنّ ليوناردو، المدير الرياضي لـ”سان جيرمان”، تواصل مع سيلفا، وأبلغه بعدم تمديد عقده.

من جهتها، أفادت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، بأنّه في حال رحيل سيلفا عن صفوف “باريس سان جيرمان”، لن يعود إلى الفريق الذي نشأ فيه، “فلومينينسي” البرازيلي، بل سيحاول استكمال مشواره في أوروبا لعامين آخرين للحفاظ على فرص تواجده في قائمة منتخب البرازيل التي ستشارك في مونديال 2020 بقطر.

وكان سيلفا البالغ 35 عاماً، انضم عام 2012 إلى “سان جيرمان” من “ميلان” الإيطالي، وتوج مع الفريق الباريسي بعدة ألقاب، بينها 7 ألقاب في الدوري المحلي، و5 في كأس الرابطة الفرنسية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر