عمرو وردة يخرج عن صمته ويرد على ادعاءات ‘ملاحقته’ لصحفية يونانية (فيديو)

beirut News
رياضة
19 يونيو 20206 مشاهدة
عمرو وردة يخرج عن صمته ويرد على ادعاءات ‘ملاحقته’ لصحفية يونانية (فيديو)

خرج عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادي باوك اليوناني عن صمته، وردّ على ادعاءات “ملاحقته” لمراسلة رياضية يونانية متخصصة في أخبار نادي أولمبياكوس اليوناني.
وكشف برنامج “بي بي سي تريندغ”، أمس الخميس، أنه تواصل مع عمرو وردة، وأن اللاعب علق على هذه الأنباء، بقوله: “كل هذ كذب، ولم أرسل هذه الرسائل”.
كما صرحت الصحفية للبرنامج، قائلة: “لا تعجبني القصة التي تكونت حول هذا الموضوع غير المهم، وأن عمرو وردة لاعب جيد وشخص جيد وأنا متعاطفة معه”.
وكان موقع “أون سبورتس” اليوناني ذكر أن اللاعب تواصل مع المراسلة عبر حسابها على “إنستغرام”، وطلب منها إرسال بياناتها الشخصية حتى يقوم بحجز غرفة لها من أجل قضاء ليلة معها.

ووصف تقرير الموقع اللاعب بأنه “يعاني من الضعف الكبير أمام النساء ولا يتردد في مغازلتهن سواء عن قرب أو عبر الإنترنت”.

اشارة الى أن عمرو وردة كان بطلا لفضيحة أخلاقية خلال تواجده مع منتخب مصر لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ردت إلما شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تصريحات مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري بشأن مستوى كريستيانو خلال نهائي كأس إيطاليا، والذي خسره الفريق بضربات الترجيح أمام نابولي.
وأكدت إلما في منشور عبر “إنستغرام”، أن كريستيانو لا يصنع المعجزات لوحده وانتقدت طريقة لعب الفريق تحت قيادة المدرب، وكتبت: “ماذا يمكنك أن تفعل أيضا؟ هذا كل ما في الأمر، ولهذا لا يمكن لحبيبي أن يفعل المعجزات لوحده”.

وأضافت: “أنا لا أفهم كيف يمكنك اللعب بهذه الطريقة؟ رأسك عاليا ملكي”.

وتحدث ساري بعد اللقاء عن نجمه الأول كريستيانو رونالدو، واعتبر أنه كان يفتقد الحدة لتقديم الإضافة للفريق، رغم كونه اعترف أنه يملك نفس اللياقة البدنية التي كانت لدى أفضل لاعبيه كالأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي دوغلاس كوستا.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر