بنزيما يثير ذعر جماهير الريال.. وزيدان يعلق

beirut News
رياضة
11 يوليو 20204 مشاهدة
بنزيما يثير ذعر جماهير الريال.. وزيدان يعلق

أثار نجم ريال مدريد، كريم بنزيما، الذعر خلال مواجهة فريقه أمام نظيره ألافيس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما عانى من آلام على مستوى الكتف.

وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد 2-0 سجلهما الفرنسي بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وأضاف الإسباني ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

وتعرض بنزيما لإعاقة من فيكتور لوغارديا، قائد ألافيس، ليشعر بآلام في الكتف مما دفع الجهاز الطبي للتدخل، قبل انتهاء الشوط الأول.

وعانى بنزيما من دوار بسيط لحظة خروجه من أرضية الملعب، قبل أن يعود في الشوط الثاني، ويريح قلوب جماهير “الملكي”.

وعقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء المباراة، وعلق فيه على حالة بنزيما: “استطاع مواصلة المباراة لأنها كانت ضربة فقط، شعر بدوار قليلا، ولكنه تحسن بعد ذلك، بما إنها ضربة فقط فأعتقد أنه بخير”.

وأما بالنسبة إلى الهدف الأول الذي جاء من ركلة جزاء فأضاف زيدان: “كانت كرة جيدة جدا، شارك ميندي فيها واحتسبها الحكم ركلة جزاء، التسجيل من ضربات أو عدمه سيان بالنسبة لي، الأهم هو تسجيل الأهداف بأي طريقة”.

وساهم بنزيما في وصول ريال مدريد للهدف رقم 501 للفريق بعهد المدرب الفرنسي زيدان، إذ سجل 74 منها في الوصافة خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز 112.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجمعة، ثبوت إصابة 50 لاعبا من أندية الدوري السعودي للمحترفين، بفيروس كورونا المستجد.

ونشر اتحاد اللعبة إحصائية للفترة بين 21 حزيران الماضي و8 تموز الجاري، والتي أظهرت إصابة 50 لاعبا و47 إداريا وفنيا من أندية الدوري البالغة 16 ناديا.

وبلغ مجموع إصابات الأفراد في الدوري السعودي 97 مصابا بالفيروس من أصل 1351 فحصا مخبريا.

وبحسب الإحصائية فقد تم إجراء 781 فحصا في أندية الدوري المحلي للدرجة الأولى والبالغ عددها 20 ناديا، حيث أظهرت إصابة 25 لاعبا بالفيروس التاجي، فيما خلت من أي حالة ايجابية للإداريين والفنيين.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية سابقا، عودة النشاط الرياضي يوم 21 حزيران الماضي، بعد توقف منذ شهر آذار الماضي، بسبب انتشار وباء فيروس “كوفيد-19”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر