صديق صلاح يردّ على ‘رسالته الحزينة’: يمكنه الاتصال بي!

beirut News
رياضة
29 يوليو 2020wait... مشاهدة
صديق صلاح يردّ على ‘رسالته الحزينة’: يمكنه الاتصال بي!

كشف ديان لوفرين مدافع ليفربول الذي انتقل إلى زينيت سان بطرسبورغ عما يشعر به عند الرحيل من بطل إنجلترا وترك صديقه الشخصي محمد صلاح.
وأعلن نادي ليفربول، يوم الاثنين، رحيل مدافعه الكرواتي إلى الفريق الروسي بعد 6 سنوات في صفوفه، وقال لوفرين في تصريحات لموقع ليفربول: “لقد رأيت رسالة صلاح الوداعية، لا أريد إظهار الكثير من العواطف لأنني كنت أبكي بالفعل قبل المباراة الأخيرة”.

وأضاف: “الأمر مليء بالعواطف، خصوصا ترك صديقي العزيز صلاح، لقد كانت علاقة مميزة ولكن كما قلت دائمًا، إنها مجرد بداية لصداقة كبيرة”.
وتابع: “حتى عندما نكون بعيدا عن بعضنا بعضا فإن صلاح يعلم أنه يمكنه الاتصال بي دائما لأي سبب من الأسباب، فأنا دائمًا متواجد من أجله”.
وأكمل: “الأمر لا يقتصر على صلاح فقط بل جميع الأشخاص في النادي، الجهاز الفني والطاقم الطبي، لقد كنا مثل عائلة كبيرة”.
وأتم الدولي الكرواتي: “تمنياتي للجميع بحظ طيب وأريد أن يبقوا بصحة جيدة، سنكون دائما على اتصال”.
وانضم لوفرين البالغ من العمر 31 عاما لصفوف ليفربول في 2014، قادما من ساوثامبتون مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، ولعب الموسم الجاري 15 مباراة مع ليفربول ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وشارك لوفرين في 185 مباراة مع الحمر، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4.

كشف مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، خلال حوار مع معجبيه، عن العديد من الأمور المثيرة المرتبطة بمسيرته الكروية.
وقال بنزيمة في “مقابلة افتراضية” مع الجماهير عبر قناته على “يوتيوب”، إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، أهم من الفوز بكأس العالم.

وردا على سؤال حول أفضل لاعب زامله، قال بنزيمة: “الأمر معقد، لقد لعبت بجوار لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو، وكاكا، وراؤول غونزاليس، وسيرجيو راموس، لا يمكنني اختيار لاعب معين”.
وأضاف متحدثا عن “الجدل المستمر” بشأن مركزه في الملعب: “لا أحاول أبدا أن أحدد نفسي بأنني مهاجم رقم 9، أو في مركز صانع الألعاب أو الجناح، أنا لاعب كرة قدم، وأحاول أن أكون أفضل لاعب في العالم”.
وعن أفضل 11 لاعبا برأيه، ردّ بنزيمة قائلا: “ريال مدريد”، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.
وفيما يتعلق بأفضل مدافع واجهه خلال مسيرته، أوضح بنزيمة: “في الحقيقة هناك لاعبان، راموس وفاران، عندما أواجههما في كل جلسة تدريبية”.
وعن اللاعبين الذين كان يرغب في اللعب بجوارهم، بيّن بنزيمة: “الأمر سهل، زين الدين زيدان، ورونالدو نازاريو”.
وأجاب بنزيمة عن سؤال حول أفضل 5 لاعبين يجيدون المراوغات في العالم، بالقول: “نيمار، ويمكننا التوقف عن العد بعده”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر