‘مسدس’ قياس الحرارة يسبب حرجا كبيرا لمسؤول ناد رياضي.. شاهدوا ردة فعله (فيديو)

رياضة
1 أغسطس 2020wait... مشاهدة
‘مسدس’ قياس الحرارة يسبب حرجا كبيرا لمسؤول ناد رياضي.. شاهدوا ردة فعله (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفا يظهر أحد مسؤولي نادي “سيارا” يتعرض لموقف محرج قبل مواجهة فريقه أمام “فورتاليزا” ضمن نصف نهائي دوري “كوبا دو نورديست” البرازيلي.

ويظهر في الفيديو ردة فعل صادمة لأحد مسؤولي فريق سيارا أثناء نزوله من حافلة فريقه للتوجه للملعب، عندما وجه الموظف المسؤول عن قياس درجة الحرارة جهازه (الذي يشبه المسدس) نحو جبين المسؤول الذي قام على الفور برفع يديه إلى الأعلى، ظنا منه أنه سلاح ناري، قبل أن يستوعب الحقيقة وسط حرج كبير.

وألزمت السلطات البرازيلية جميع أعضاء الفرق الرياضية القيام بفحص حرارة أجسادهم قبل دخولهم إلى الملاعب، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز سيارا بهدف دون رد.

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، الجمعة، عن تصميم القميص الأساسي والاحتياطي للفريق الملكي في الموسم الكروي المقبل.

 

ونشر النادي الملكي مجموعة من الصور للقميص الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء القميص الأساسي باللون الأبيض التاريخي للفريق وتزينه على الجانبين خطوط وردية، بينما جاء القميص الثاني للفريق باللون الوردي، مع وجود خطوط زرقاء على الجانبين.

 

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الفريق سوف يظهر بالقميص الجديد لأول مرة خلال مواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب الاتحاد، ومن المقرر أن يرتدي الميرنغي القميص الوردي.

 

ويسعى الميرنغي لمواصلة مشواره في البطولة القارية، حيث تنتظره مهمة صعبة للغاية على ملعب الاتحاد، بعد أن خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف في معقله سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية.

 

👕✌ هنا الطقم الثاني الجديد للموسم 2020-21 من @adidasfootball!
👊 صنع لتحمل الضغط.#هلا_مدريد | #ReadyForSport

 

رابط مختصر