لاعب جديد يغادر ريال مدريد (صورة)

beirut News
رياضة
1 أغسطس 20201 مشاهدة
لاعب جديد يغادر ريال مدريد (صورة)

كشف ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق يقضي برحيل لاعبه داني غوميز، ليستمر النادي في سياسة التخلص من اللاعبين الذين لا يرغب بوجودهم داخل أسوار “سانتياغو برنابيو” .

وانتقل اللاعب البالغ 22 عاما، إلى ليفانتي الإسباني، وانضم غوميز لأكاديمية الريال في عام 2011، قبل أن يلعب للفريق الثاني بالنادي الملكي منذ عام 2017 وحتى الآن، كما سبق له اللعب لفريق تينريفي الإسباني على سبيل الإعارة.

ويهدف الريال للتخلص من عدة لاعبين، أبرزهم غاريث بيل، وخاميس رودريغيز، لتوفير أموال في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق أن رحل العديد من اللاعبين عن ريال مدريد، هذا الصيف، يتصدرهم المغربي أشرف حكيمي، الذي انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي. 

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، صورة على صفحته الرسمية على “إنستغرام” يستعرض فيها مجددا عضلات جسده اللافتة.

ويحرص النجم البرتغالي على مشاركة متابعيه بصور له أثناء عطلته الصيفية الحالية.

واختار هذه المرة التصوير أمام إحدى سياراته الفارهة وهو يجلس على الأرض كاشفا عن عضلات بطنه.

والمعروف عن رونالدو عشقه لاقتناء السيارات الفاخرة ذات المحركات القوية ولا يتردد في البحث عن كل ما هو مميز لإضافة المزيد إلى أسطوله من السيارات في كراجه الخاص.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر