الكاميرات ‘تفضح’ مدرب يوفنتوس أمام روما (فيديو)

beirut News
رياضة
2 أغسطس 20206 مشاهدة
الكاميرات ‘تفضح’ مدرب يوفنتوس أمام روما (فيديو)

التقطت الكاميرات أثناء مباراة يوفنتوس ضد روما بملعب “أليانز ثار”، السبت، في ختام منافسات الدوري الإيطالي، مدرب فريق “السيدة العجوز ماوريسيو ساري وهو يخرق القوانين.

والتقطت الكاميرات المدرب الإيطالي أثناء تدخينه سيجارة في قلب مدرجات ملعب أليانز خلال الشوط الأول من المباراة.

وحاول ساري البالغ 61 عاما، التدخين خلسة دون أن يلاحظه أحد، حيث أخفى السيجارة بعدما وضعها في فمه للحظات، لكن الكاميرات فضحت تصرفه.

وتنص اللوائح على منع عناصر اللعبة من التدخين داخل الملعب أو في المدرجات، وهو ما حافظ عليه ساري منذ بداية الموسم، قبل أن ينفد صبره في الجولة الختامية.

وتسلم لاعبو يوفنتوس كأس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم، عقب نهاية مباراتهم الأخيرة في المسابقة، والتي خسروها أمام روما بنتيجة 3-1.

وكان يوفنتوس قد حسم اللقب التاسع على التوالي والـ36 في تاريخه قبل جولتين من نهاية المسابقة.

قال جوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي في نادي إنتر ميلان، السبت إن ليونيل ميسي، الذي دارت حوله مؤخرا شائعات بالانتقال للنادي الإيطالي، “سيعتزل في برشلونة” مبديا عدم تفاؤله بضمه.

وقال ماروتا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” عقب فوز فريقه على أتالانتا 0-2 في الجولة الأخيرة من “الكالتشيو” والذي أنهاه في مركز الوصافة خلف يوفنتوس: “يجب أن نكون واقعيين، إنه أمر خيالي”.

وأضاف: “الجميع يرغب في التعاقد معه، ولكن سيكون من غير الاحترام تعزيز هذه الخيالات، لأنها كذلك، يجب العودة للواقع، والتأكد من أن ميسي لاعب كبير جدا، ولكنه حاليا في صفوف برشلونة”.

وأكمل المسؤول رفيع المستوى في النادي الإيطالي حديثه قائلا: “أعتقد أن موقفه رائع مع فريقه، وأن مسيرته ستنتهي هناك”.

وتناقلت وسائل الإعلام أخبارا حول انتقال ميسي لـ”النيراتزوري” فيما خرج أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، ليؤكد أن نقل كاتدرائية ميلانو أسهل من ضم ميسي.

بدوره أعلن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تمسكه بالنجم الأرجنتيني البالغ 33 عاما، مؤكدا أنه لن يفكر يوما في رحيل ميسي عن النادي الكتالوني.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر