ماكغريغور بعد اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي: لم أعد احتمل

beirut News
رياضة
16 سبتمبر 20209 مشاهدة
ماكغريغور بعد اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي: لم أعد احتمل

اشتكى بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA في وزنين مختلفين سابقا الإيرلندي كونور ماكغريغور، من سوء حالته النفسية على خلفية اتهامه بمحاولة الاعتداء الجنسي.

ورد كونور على أحد متابعي حسابه على موقع “تويتر”، قائلا: “إنك تسخر مني هكذا في هذا الوقت العصيب من حياتي. أحاول أن أبقى قويا من أجل أطفالي والأشخاص الذين يعتمدون علي ويحبونني ويدعمونني. شكرا على الإهانات، يا أيها المنافق”.

وأضاف المقاتل الإيرلندي: “لا يمكنني تحمل ذلك أكثر يا رجل. ببساطة أنا محطم”، وذلك قبل أن يحذف المنشور.

واعتقلت الشرطة في جزيرة كورس الفرنسية، في وقت سابق، كونور ماكغريغور بتهمة محاولة الاعتداء الجنسي.

ولم تقدم الشرطة معلومات تفصيلية عن الحادثة، ولكنها أكدت أن الشكوى ضد ماكغريغور تم تقديمها في الـ10 من أيلول الجاري، عندما كان النجم الإيرلندي يقضي إجازته في الجزيرة الفرنسية.

وأطلق سراح ماكغريغور بعد التحقيق معه، حيث أنكر التهمة الموجهة إليه، بينما يستمر المحققون بالتحري عن الحادثة.

يذكر أن كونور ماكغريغور، البالغ من العمر 32 عاما، أعلن في الـ7 من حزيران 2020، وضع حد لمسيرته الاحترافية وذلك للمرة الثالثة.

احتفظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمكانه على رأس قائمة “فوربس” للاعبي كرة القدم الأعلى أجراً بعد أن جنى نحو 126 مليون دولار أميركي خلال العام الماضي، فيما جاء “غريمه” النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني.

وكان نجم برشلونة شاغل الناس خلال الشهر المنصرم، وذلك بعد أن عبر عن رغبته بمغادرته قلعة “الكامب نو”، عقب تحقيقه العديد من الإنجازات التاريخية والأرقام القياسية مع العملاق الكتالوني.

فإثر موسم “صفري” مخيب للآمال، اعتقد ميسي أن بإمكانه المغادرة مجانا، لكن برشلونة ورابطة الدوري الإسباني عارضا هذا الأمر، مصرين أنه ليس بإمكانه المغادرة بسهولة.

أما بالنسبة لرونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، فقد جاء المركز الثاني في القائمة بعد أن حقق أرباحًا قدرها 117 مليون دولار من عقده مع “السيدة العجوز، بالإضافة إلى أنشطته التجارية خارج الملعب.

ويحتل نجما باريس سان جيرمان، نيمار وكيليان مبابي، المركزين الثالث والرابع على التوالي، فيما حاز مهاجم ليفربول، النجم المصري، محمد صلاح المركز الخامس، بحسب موقع “غول” الرياضي”.

وضمت المراكز الأخرى، الفرنسي بول بوغبا، الفائز بكأس العالم، ومهاجم برشلونة أنطوان غريزمان، ومنبوذ ريال مدريد غاريث بيل، ومهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

أعلى 10 لاعبين أجورًا في قائمة “فوربس”:

1- ليونيل ميسي 126 مليون دولار

2- كريستيانو رونالدو – 117 مليون دولار

3- نيمار – 96 مليون دولار

4- كيليان مبابي – 42 مليون دولار

5. محمد صلاح – 37 مليون دولار

6- بول بوغبا – 34 مليون دولار

7- أنطوان غريزمان – 33 مليون دولار

8- غاريث بيل – 29 مليون دولار

9- روبرت ليفاندوفسكي – 28 مليون دولار

10- ديفيد دي خيا – 27 مليون دولار

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر