ميسي يترك برشلونة لفترة؟!

beirut News
رياضة
16 سبتمبر 20201 مشاهدة
ميسي يترك برشلونة لفترة؟!

يواجه برشلونة خطر فقدان خدمات قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حال الانضمام لمنتخب بلاده، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني مباراتين ضمن تصفيات مونديال “قطر 2022” أمام كل من الإكوادور وبوليفيا، يومي 8 و3 تشربن أوّل المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، تستوجب أن يدخل ميسي الحجر الصحي لمدة أسبوعين، قبل التواجد برفقة منتخب بلاده.

وسيتعين على النجم الأرجنتيني، في حال استدعائه إلى منتخب “التانغو”، السفر قبل أسبوعين من الموعد، ما يعني غيابه عن أول ثلاث مباريات ضمن الدوري الإسباني، أمام كل من فياريال وسيلتا فيغو وإشبيلية على الترتيب.

وسيبدأ برشلونة، الذي سيفتقد لخدمات عدد من لاعبيه بسبب المباريات الدولية، مشواره في الموسم الجديد لليغا (2020-2021)، بمواجهة فريق فياريال يوم 27 أيلول الجاري.

حقّق فريق “النصر” السعودي فوزاً مهماً على منافسه “سباهان أصفهان” الإيراني بهدفين من دون ردّ، ليحسم لقاء القمّة الذي جمعهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمس الثلاثاء، لمصلحته.

ويدين الفريق السعودي بالفضل في انتصاره لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي أحرز هدفيه، في الدقيقتين 29 و48 من عمر المباراة التي جرت على استاد “جاسم بن حمد” بنادي “السد” القطري.

وحقق “النصر” بذلك انتصاره الثاني على التوالي مقابل تعادل، وتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، متجاوزاً بفارق نقطتين فريق “السد” القطري الذي تعادل مع “العين” الإماراتي (3-3)، في وقت سابق أمس.

بينما توقف رصيد “سباهان أصفهان” عند 3 نقاط، ويشغل المركز الثالث على سلم الترتيب، بفارق نقطتين عن “العين” صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر