كومان يفاجئ جماهير ‘برشلونة’ بتصريح عن سواريز!

beirut News
رياضة
17 سبتمبر 20202 مشاهدة
كومان يفاجئ جماهير ‘برشلونة’ بتصريح عن سواريز!

فاجأ مدرّب نادي “برشلونة” الإسباني، رونالد كومان، جماهير النادي بتصريح أشار فيه إلى إمكانية أن يكون للمهاجم الأورغوياني، لويس سواريز، دور مع الفريق الكاتالوني في المرحلة المقبلة، في وقت كانت تنتظر فيه جماهير “البارسا”، تعاقد فريقها مع مهاجم جديد لتعويض سواريز.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد تحدثت مع سواريز. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيغادر أم سيبقى. ولكن إذا استمر، فسيمكنه مساعدة النادي”.

هذا التصريح أثار دهشة جماهير “برشلونة”، التي كانت تتوقع رحيل سواريز هذا الصيف، لاسيما بعد التقارير التي ذكرت أن كومان، سينهي علاقة المهاجم الأوروغوياني مع “البارسا”، ولن يشركه مجدداً مع الفريق في أي مباراة.

وما أكد تلك الأنباء، هو استبعاد كومان لسواريز، بدون إبداء أسباب، من مباريات “برشلونة” الاستعدادية للموسم الجديد.

وكانت تقارير إعلامية عدة ربطت سواريز خلال الأيام القليلة الماضية، بالانتقال إلى “يوفنتوس” الإيطالي أو “أتلتيكو مدريد” الإسباني، لكن شيئا من هذا القبيل لم يحدث حتى الآن.

ويمتد عقد المهاجم البالغ عمره 33 عاماً مع “برشلونة”، حتى صيف العام المقبل، وخاض مع الفريق في الموسم الماضي 21 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً.

كشفت تقارير إعلامية، أنّ نادي “توتنهام” الإنكليزي بقيادة مدربه الشهير، البرتغالي جوزيه مورينيو، يخطّط للتعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في صفوف نادي “النصر” السعودي.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية، نقلاً عن شبكة “PremTransferMan”، أنّ “توتنهام” يسعى للتعاقد مع المهاجم المغربي المتألق، الذي توج بلقب هداف الدوري السعودي في الموسمين الأخيرين.

وأشارت إلى أن مورينيو، شدّد على ضرورة التفاوض مع حمد الله، من أجل الحصول على خدماته، لدعم خط هجوم “توتنهام”، وتشكيل ثنائي مميز مع الدولي الإنكليزي هاري كين.

وفرض حمد الله اسمه بقوة في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، منذ انضمامه لنادي “النصر” السعودي قبل موسمين، حيث سجل 89 هدفاً في 67 مباراة في جميع المسابقات.

ويرتبط حمد الله (29 عاماً)، المستبعد حالياً من تشكيلة المنتحب المغربي لأسباب “مجهولة”، بعقد مع “النصر” السعودي يمتد حتى العام 2022.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر