ميسي يودع فيدال برسالة عاطفية مؤثرة.. وصورة لهما!

beirut News
رياضة
21 سبتمبر 202012 مشاهدة
ميسي يودع فيدال برسالة عاطفية مؤثرة.. وصورة لهما!

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، زميله التشيلي أرتورو فيدال، الذي سيرحل إلى إنتر ميلان الإيطالي، برسالة مؤثرة عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام”.

وأصبح توقيع أرتورو فيدال على عقد مع إنتر ميلان مسألة وقت، وبالفعل وصل التشيلي مساء الأحد إلى مدينة ميلانو.

وتمنى ليونيل ميسي حظا سعيدا لأرتورو فيدال خلال مسيرته القادمة في الدوري الإيطالي وكتب له رسالة مؤثره عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” مرفقة بصورتهما سويا: “لقد كنت أعرفك فقط من مواجهة بعضنا البعض وكنت دائما تبدو وكأنك ظاهرة بالنسبة لي، لكن لاحقا كنت محظوظا بلقائك شخصيا وفاجأتني أكثر. لقد مر عامان من مشاركة الكثير من الأشياء وجعلت نفسك بارزا جدا، غرفة تبديل الملابس ستفتقدك، يا أرتورو فيدال. أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة في ناديك الجديد. سنلتقي مرة أخرى بالتأكيد”.

وغادر أرتورو فيدال، البالغ من العمر 33 عاما، برشلونة بعد ظهر يوم الأحد، إلى مدينة ميلانو، استعدادا للخضوع للفحص الطبي يوم الاثنين، في فريق إنتر ميلان، ومن ثم سيوقع على عقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم آخر، مقابل حصوله على راتب صافي بقيمة 6 ملايين يورو في الموسم، بينما سيحصل برشلونة على نصف مليون يورو من قيمة الانتقال بالإضافة إلى بعض المتغيرات من خلال أداء اللاعب.

ووفقا لصحيفة “سبورت ميديا ست” الإيطالية، فإن اللاعب التشيلي طالب بارتداء القميص الرقم (22) مع فريق “النيراتزوري” ويأمل أن يرحل الأوروغوياني ماتياس فيتشينو فيسينو ليرث رقم قميصه (8).

ويأتي رحيل فيدال عن “كامب نو” معقل برشلونة، بعدما أخبره المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان بأنه خارج حساباته مع “البلوغرانا” في الموسم الجديد (2020-2021).

بدأ ريال مدريد الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، الليغا، بعرض غير مقنع، إذ تعادل سلبا في ضيافة ريال سوسيداد، الأحد.

وافتقر حامل اللقب للشراسة الهجومية ولم يصنع إلا القليل من الفرص، ولم يجد كريم بنزيمة المساندة المطلوبة من الشابين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو.

وأهدر بنزيمة أخطر فرص ريال مدريد في الشوط الأول عندما أخفق في تسديد الكرة بقوة من مدى قريب بعد مراوغة الحارس أليكس روميرو، ثم سدد بعد ذلك الكرة في أريتز إلوستوندو مدافع سوسيداد.

وكان بوسع البديل مارفن (20 عاما) أن يبدأ مسيرته مع ريال مدريد بشكل مذهل لكنه أهدر فرصة بعد المشاركة.

وظهر ديفيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي السابق، مع سوسيداد لأول مرة بعد المشاركة بديلا في الشوط الثاني.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر