سواريز يفسخ عقده مع برشلونة… إلى أين؟!

beirut News
رياضة
22 سبتمبر 20207 مشاهدة
سواريز يفسخ عقده مع برشلونة… إلى أين؟!

ذكرت إذاعة “RAC1” الإسبانية، اليوم الإثنين، أن برشلونة توصل لاتفاق كامل مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، من أجل فسخ عقده، هذا الصيف.

وقالت إنّ سواريز فسخ عقده مع برشلونة بالتراضي للانتقال إلى أتلتيكو مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت الإذاعة الكتالونية إلى أن سواريز تنازل عن مستحقاته المالية عن الموسم المتبقي في عقده والتي تبلغ 14 مليون يورو لفسخ العقد مع برشلونة والرحيل مجانا.

من جهتها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الإسبانية، إن أتلتيكو مدريد، اتفق مع المهاجم البالغ 33 عاما، على إبرام عقد بين الطرفين لمدة موسمين.

وتابعت الصحيفة أن الثنائي ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، والمدير الفني دييغو سيميوني، وراء موافقة سواريز على الانتقال للفريق.

ونوهت إلى أن “هناك عقبة لضمه، وتتمثل في أن أتلتيكو يحتاج للتخلص من دييغو كوستا، للتعاقد مع سواريز”.

وكان سواريز قد خضع لاختبار اللغة الإيطالية بهدف الحصول على الجنسية الإيطالية للانتقال إلى يوفنتوس، ولكن حسب ما ورد في تقارير الصحف خلال الساعات الأخيرة، فإن صفقة انتقاله لليوفي قد تعطلت.

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، إصابة لاعب وسطه الألماني إلكاي غندوغان بفيروس كورونا المستجد، ليصبح بذلك ثالث لاعب في الفريق تؤكد نتائج الفحوص إصابته خلال الأسابيع الأخيرة.

وكان سيتي أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، إصابة جناحه الجزائري رياض محرز والمدافع إيمريك لابورت بالفيروس.

وقال مانشستر سيتي في بيان: “يخضع إلكاي حاليا لعزل شخصي لمدة 10 أيام، تنفيذا لتعليمات الدوري الممتاز والحكومة البريطانية”.

وبسبب الحجر الصحي، يتوقع أن يغيب غندوغان عن 3 مباريات لسيتي، هي لقاء الاثنين في الدوري أمام ولفرهامبتون، ومباراة الفريق في كأس رابطة المحترفين المحلية أمام بورنموث الخميس المقبل، ومباراة في الدوري أمام ليستر سيتي الأحد.

وعاد محرز ولابورت لتدريبات الفريق الأسبوع الماضي، لكن جوسيب غوارديولا المدير الفني لسيتي قال إن محرز فقط سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق الأولى بالدوري هذا الموسم أمام ولفرهامبتون.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر