‘أبطال آسيا’.. ‘التعاون’ يخطف بطاقة التأهّل لدور الـ 16!

beirut News
رياضة
25 سبتمبر 20201 مشاهدة
‘أبطال آسيا’.. ‘التعاون’ يخطف بطاقة التأهّل لدور الـ 16!

خطف فريق “التعاون” السعودي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا عقب الفوز المتأخر على حساب “الدحيل” القطري بهدف بدون ردّ.

وانتهت المباراة التي جمعت “التعاون” مع فريق “الدحيل” القطري بفوز “سكري القصيم” في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ورفع “التعاون” رصيده عند النقطة 9 ليتأهل رفقة فريق “بيرسبوليس” الإيراني الذي هزم “الشارقة” الإماراتي برباعية نظيفة.

وسيلتقي “التعاون” مع مواطنه “النصر” في مباراة دور الـ 16 فيما يلتقي “بيرسبوليس” مع “السد” القطري في مباريات المرحلة نفسها. 

ودع نادي “الشارقة” الإماراتي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد خسارة ثقيلة 0-4 من نادي “برسيبوليس” الإيراني، أمس الخميس، في مباراتهما بالجولة الأخيرة للمجموعة 3 على إستاد “جاسم بن حمد” بنادي “السد” بقطر.
وتجمد رصيد “الشارقة” عند 7 نقاط، وأنهى مشواره في البطولة بالترتيب الثالث للمجموعة الثالثة، بينما رفع “برسيبوليس” رصيده إلى 10 نقاط، وتأهل مع “الدحيل” القطري إلى الدور ثمن النهائي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر