لاعب ليفربول السابق يعرض ميداليته من نهائي دوري أبطال أوروبا الأسطوري للبيع

beirut News
رياضة
18 أكتوبر 20200 مشاهدة
لاعب ليفربول السابق يعرض ميداليته من نهائي دوري أبطال أوروبا الأسطوري للبيع

قام مدافع ليفربول السابق ستيف فينان بوضع ميدالياته الذهبية وقمصانه التي ارتداها مع النادي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2005 للبيع بالمزاد العلني بسبب مشاكل مالية وإفلاس شركته التجارية.

وعرض الظهير الأيمن السابق لليفربول العديد من القطع التذكارية والقمصان التي فاز بها خلال مسيرته على موقع Graham Budd الإلكتروني للمزادات.

وحظي اللاعب بالميدالية في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في إسطنبول عندما فاز “الريدز” على حساب ميلان بركلات الترجيح مقابل 13-17 ألف يورو.

كما عرض المدافع السابق البالغ 44 عاما قميص تلك المباراة مقابل 2,2-2,7 ألف، ونسخة طبق الأصل من كأس دوري أبطال أوروبا مقابل 6,5-9 آلاف.

كما عرض ميداليات من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بالإضافة إلى ساعة وقميص تذكاري، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، حقيقة مشاركته في المفاوضات من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة في 2013.

وقال الفرنسي: “لا أعرف شيئاً، لا أستطيع أن أخبرك بأي شيء، ولن أتحدث عن لاعب ليس لنا، نحن نعرف ميسي وما فعله وماذا يفعل”، بحسب ما ذكر موقع “goal” الرياضي.

وأضاف: “لا يمكنني إبداء رأيي بخصوص هذا الأمر، ولا أعرف أي شيء في الحقيقة عما تسألني عنه”، بحسب الموقع.

وعن رودريجو قال زيدان: “يمكنه اللعب في العديد من المراكز، بالنسبة لي هو لاعب الحاضر والمستقبل، موقعه المفضل على الجانب الأيمن وكذلك في اليسار أو حتى كلاعب وسط”.

مساعدة عدم وجود الجمهور على جعل اللعبة أقل جنوناً: “لا أعتقد، نحن نفضل اللعب بوجود الجمهور لأنه الأمر الطبيعي”.

وبخصوص استبعاد يوفيتش قال: “أنت تقول ذلك، ولكن الأمر لم يحدث، يوفيتش يلعب في ريال مدريد، وسألته وقتها عن تحديد مصيره، لأن الجميع يمكنه إبداء رأيه”.

يذكر أن ريال مدريد يلعب في هذه الجولة ضد قادش، وهو في المركز الأول بجدول الدوري الإسباني بـ10 نقاط، بفارق نقطة عن ريال بيتيس الثاني.  

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر