بعد هدف صلاح رقم 100.. كلوب يعلق وهو ‘غاضب’

beirut News
رياضة
18 أكتوبر 20207 مشاهدة
بعد هدف صلاح رقم 100.. كلوب يعلق وهو ‘غاضب’

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن عدد الأهداف التي أحرزها النجم المصري محمد صلاح لفريقه أمر لا يصدق، وذلك بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 مع “الريدز”.

وجاءت تصريحات كلوب بعد مباراة فريقه أمام إيفرتون، السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وأحرز فيها صلاح الهدف الثاني للفريق وهدفه رقم 100 مع ليفربول.

وكان حكم المباراة استند إلى تنقية حكم الفيديو المساعد “الفار” لإلغاء هدف ثالث لليفربول أحرزه قائد الفريق جوردان هندرسون في الدقائق الأخيرة للمباراة بداعي التسلل.

وبدا في تعليق كلوب الغضب إزاء إلغاء الهدف حتى عند التعقيب على وصول صلاح إلى الهدف رقم 100 مع الفريق، فقال “آمل أن تجدوا شيئا في مفكراتكم لعدد المرات التي قلت فيها كم هو رائع مو (صلاح)، إنه وكافة هؤلاء الشباب رائعون. الهدف كان رائعا. ولكنني ليس لدي المزاج للحديث عن ذلك الآن. نعم كان هدفا رائعا وعدد الأهداف التي أحرزها صلاح أمر لا يصدق. إنه أمر جنوني. ولكن حتى صلاح لن يرغب في الحديث عن ذلك الآن”.

وشهدت المباراة أيضا تعرض صخرة دفاع ليفربول، فيرجيل فان دايك، لإصابة بالغة بعد تدخل عنيف من حارس إيفرتون الدولي الإنجليزي جوردان بيكفورد.

وشنت جماهير ليفربول حملة عنيفة من الانتقادات والهجوم على حكم المباراة، بعد الكرة المشتركة بين بيكفورد وفان دايك، مؤكدين أن الحكم كان يجب أن يشهر فوراً البطاقة الحمراء في وجه الحارس المتهور، الذي ربما كان من الممكن أن يقضي عبر هذا التدخل على مستقبل المدافع الهولندي لفترة طويلة.

وينتظر أن يخضع فان دايك لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتشخيص طبيعة إصابته والفترة التي سيبتعد خلالها عن مباريات فريق ليفربول.

انتشر فيديو على مواقع التواصل، لنجم الزمالك، فرجاني ساسي، وهو يرفض تنفيذ تعليمات أطباء مغاربة بالنزول من سيارة الإسعاف والدخول إلى المستشفى، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

ووفقا لوسائل إعلام مغربية، فقد أصر اللاعب التونسي فرجاني ساسي، على الانتظار داخل سيارة الإسعاف إلى حين وصول أحد مسؤولي نادي الزمالك، وهو ما أغضب الطاقم الطبي المغربي، لتتدخل مديرة المستشفى، وتوجه تعليماتها بإعادة اللاعب التونسي من حيث أتى.

وكان ساسي، حل يوم الخميس الماضي بالمغرب، قادما من تونس، بعد قضاء فترة الحجر الصحي، لمخالطته حالة مصابة بكورونا، وانضم لبعثة فريقه الزمالك، الذي يستعد لمواجهة مضيفه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مسؤولو الزمالك، إخضاع ساسي للعزل الصحي داخل مقر إقامة الفريق بالمغرب، لحين إجراء مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، لكن اللاعب التونسي، طلب أمس الجمعة، حضور سيارة إسعاف، لتنقله إلى أحد المستشفيات في مدينة الدار البيضاء، والتي رفض ساسي الدخول إليها.

وأصدر نادي الزمالك في وقت لاحق أمس الجمعة، بيانا رسميا، أكد فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك لساسي، أثبتت إصابته بكورونا.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب الدولي التونسي، عن مواجهة الوداد والزمالك المقررة اليوم الأحد على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر