أغويرو يكشف عن تفاصيل خاصّة تجمعه مع ليونيل ميسي

beirut News
رياضة
19 أكتوبر 20205 مشاهدة
أغويرو يكشف عن تفاصيل خاصّة تجمعه مع ليونيل ميسي

كشف لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو عن تفاصيل خاصّة تربطه بزميله في المنتخب الأرجنتيني، لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي.

 

كلامُ أغويرو جاء خلال تصريحات إعلامية، إذ أشار إلى أنهما هو وميسي يتجادلان مثل “زوجين عجوزين”، كاشفاً أن الأخير “كثير الشكوى”.

 

وفي سياق حديثه، استرجع أغويرو ذكريات جمعته مع ميسي، قائلاً: “كان ميسي شريكي في غرفة الفندق، وأنا دائماً أنام على صوت التلفاز. عندما استيقظ صباحاً يبدأ ميسي بالشكوى جراء عادتي تلك”.

 

ويردف: “أحياناً يعود ليونيل ميسي إلى الفندق ويستحم على الفور بينما أكون جالساً أتحدث عبر هاتفي الذكي، ويذكرني على عجل بضرورة ذهابنا لتناول العشاء، وأنه ليس لدينا وقت لأمور أخرى”.

 

وأكّد أغويرو أنّ “الأوقات التي قضاها مع ميسي في المنتخب الأرجنتيني قد قربتهما إلى بعض أكثر”.

 

يُشار إلى أنّ ليونيل ميسي انضم لأول مرّة إلى المنتخب الأرجنتيني في العام 2005، ليأتي أغويرو في العام التالي، وقد لعبا معاً في 3 بطولات لكأس العالم.

 

 

حطم النجم الأوروغوياني، لويس سواريز، رقما لزميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة فريقه أمام مضيفه سيلتا فيغو (2-0) مساء السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وأحرز لويس سواريز “العضاض” الهدف الأول لفريقه “الروخي بلانكوس” مبكرا في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، وسجل زميله البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو هدف الأمان الثاني، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، على ملعب “بالايدوس” بمدينة فيغو.

ووصل سواريز للهدف رقم 150 في الليغا الإسبانية، ليصبح ثاني أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في المسابقة في القرن الـ21 بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.

وأحرز رونالدو 150 هدفا في 140 مباراة، فيما أحرز سواريز 150 هدفا في 195 مباراة، ليتفوق على ميسي الذي سجل نفس عدد الأهداف في 203 مباراة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر