نيمار ‘يفضح’ رقم هاتف ريشارليسون.. وعدد الرسائل ‘لا يصدق’

beirut News
رياضة
21 أكتوبر 20205 مشاهدة
نيمار ‘يفضح’ رقم هاتف ريشارليسون.. وعدد الرسائل ‘لا يصدق’

قال لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، ريشارليسون، إنه تلقى 10 آلاف رسالة على تطبيق “واتساب” في غضون خمس دقائق فقط، بعدما كشف اللاعب البرازيلي نيمار رقمه عن طريق الخطأ خلال لعبة إلكترونية تبث مباشرة.

ووقع الخطأ، حينما ظهر لاعب باريس سان جيرمان، 28 عاما، في بث مباشر وهو يحمل هاتفه، فبدا اسم ريشاليسون ضمن قائمة من اتصل بهم.

واعترف نيمار بخطئه لريشاليسون، وقال ضاحكا “أقسم لك أن الأمر لم يكن متعمدا”، بحسب ما نقلت صحيفة “صن”.

من جانبه، حذر ريشاليسون من الاتصال به، قائلا إنه سيقوم بحظر كل من يفعل ذلك، لكن هذا التحذير لم يجد نفعا، وظلت الرسائل تنهال عليه خلال خوض اللعبة على موقع البث “تويتش”، يوم الأحد.

وأعرب ريشارليسون عن انزعاجه من الأمر وقال ساخرا من نيمار “في خمس دقائق، تلقيت 10 آلاف رسالة. شكرا نيمار”، ولم يقف عند هذا فوصفه بـ”العبقري”.

أما نيمار فقد رد على هذا المأزق بقوله “الآن، عليك أن تقوم بتغيير رقم هاتفك”، والسبب هو أن المعجبين سيواصلون الاتصال باللاعب بعدد خرافي مهما طلب منهم ألا يفعلوا ذلك.

ويوم السبت الماضي، أثار ريشاليسون البالغ 23 عاما، جدلا بعدما تلقى بطاقة حمراء على إثر تدخله بـ”خشونة” ضد لاعب وسط فريق ليفربول، تياغو.

وقدم اللاعب اعتذارا، في وقت لاحق، قائلا إنه لم ينو ولم يتعمد أن يصيب اللاعب السابق في فريق بايرن ميونيخ الألماني.

أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أنه سينتظر عودة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك إلى الملاعب بفارغ الصبر، وفقا لما ذكر موقع “غول” الرياضي.

وأوضح المدرب الألماني أنه يقدم كافة الدعم لصخرة دفاعه فريقة، مؤكدا أنه سينتظر عودته إلى المستطيل الأخضر تماما مثل ما تنتظر زوجة مخلصة خروج زوجها من السجن.

وكان فيرجيل قد تعرض لإصابة قاسية خلال مباراة فريقه مع إيفرتون في الدوري الإنكليزي مما سيحرمه من اللعب لشهور عدة بحسب تقارير إعلامية.

ولقد قدم النجم الأسمر،البالغ من العمر 29 عاما، أداء مميزا في الموسم الماضي ليساهم في تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لـ”الردز”، وذلك لأول مرة منذ 30 عاما، وليصبح أفضل مدافع في العالم وفقا لرأي الكثير من المشجعين وخبراء الرياضة.

وقال يورغن كلوب في مؤتمر صحفي أن فيرجيل يشعر بأنه على ما يرام رغم شدة الإصابة، منوها إلى أنه سيتلقى كل المساعدة التي يحتاجها من إدارة النادي طوال فترة إصابته.

وأردف: ” اللاعبون عند وقوع مثل تلك الإصابات القاسية يفضلون أن يكونوا بمفردهم في بداية الأمر، وأنا في هذا المجال منذ وقت طويل لأعرف هذا الأمر، فقد تعرضت لنفس الإصابة عندما كنت لاعبا”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر