‘أمير الهواء’ ابن الـ26 عاماً يفارق الحياة أثناء النزال.. والفيديو ينتشر

beirut News
رياضة
21 أكتوبر 202015 مشاهدة
‘أمير الهواء’ ابن الـ26 عاماً يفارق الحياة أثناء النزال.. والفيديو ينتشر

توفي المصارع المكسيكي لويس أنخيل سالازار الملقب بـ”أمير الهواء” بشكل مفاجئ على أرضية الحلبة عن عمر 26 عاما أثناء مشاركته في نزال للمصارعة الاستعراضية.

وبعد أن وجه “أمير الهواء” عددا من الضربات المحكمة لخصمه أسقطه على إثرها أرضا، تعرض للكمتين وضربة بالقدم على مستوى البطن ليسقط على أرضية الحلبة بشكل مفاجئ دون حراك.

وتوقع الجمهور أن يكون “أمير الهواء” يقوم بإحدى خدع المصارعة الاستعراضية، ولكن فترة بقاءه دون حراك طالت، ما استدعى تدخل الفريق الطبي، الذي أكد وفاته بذبحة قلبية، وسط ذهول الجمهور والمصارعين المشاركين في النزال.

أصبح ليونيل ميسي أول لاعب يهز الشباك في 16 موسما متتاليا بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قاد عشرة لاعبين من برشلونة لفوز ساحق (5-1) على فرنسفاروش المجري في مستهل مشوارهما بالمجموعة السابعة على ملعب كامب نو اليوم الثلاثاء.
وسجل ميسي من ركلة جزاء في الشوط الأول، ليحرز الهدف 116 له خلال مسيرته في البطولة، قبل أن يضاعف المتألق أنسو فاتي الغلة.

وسجل فيليب كوتينيو هدفا آخر في بداية الشوط الثاني، لكن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة طرد لعرقلته توكماك نجوين، ليتسبب في ركلة جزاء للفريق الزائر سجلها إيجور خاراتين.

لكن بيدري البالغ من العمر 17 عاما أنهى أي أمل لفرنسفاروش في العودة في النتيجة بعد أن سجل أول أهدافه مع برشلونة عقب انضمامه من لاس بالماس، المنتمي للدرجة الثانية في بداية الموسم وأكمل عثمان ديمبلي الخماسية.

ويتصدر العملاق الكتالوني المجموعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس بعد فوز بطل إيطاليا 2-صفر خارج ملعبه على دينامو كييف يوم الثلاثاء، وسيلتقي الفريقان في تورينو في 28 تشرين الأول.

وكان رايان جيجز جناح مانشستر يونايتد السابق اللاعب الوحيد الآخ

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر