رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس أمام برشلونة!

beirut News
رياضة
28 أكتوبر 20201 مشاهدة
رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس أمام برشلونة!

تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، عن مواجهة برشلونة، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وبحسب شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، ثبت ذلك، بعدما أجرى النجم البرتغالي مسحة جديدة لفيروس كورونا، وجاءت نتيجته إيجابية.

ويخضع رونالدو للعزل الذاتي منذ أن ثبتت إصابته في 13 تشرين الأول، أثناء تواجده مع المنتخب البرتغالي، حيث عاد إلى تورينو على متن طائرة خاصة وفقا للسلطات المحلية.

ولم تظهر على رونالدو أي أعرض منذ ذلك الحين، لذلك كل ما كان يحتاج إليه للحصول على تصريح من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إجراء مسحة جديدة قبل 24 ساعة على الأقل من مواجهة برشلونة.

ويزداد بذلك غموض موقف رونالدو من الإصابة بالفيروس، حيث قام بإجراء مسحة طبية الأسبوع الماضي، وظهرت العينة وقتها إيجابية أيضا.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة لدوري الأبطال، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط من مباراة وحيدة.

كشفت صحيفة “توتو ميركاتو”، أن برشلونة يخطط للتضحية بمهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، من أجل ضم خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا للصحيفة الإيطالية المختصة بسوق الانتقالات، فإن برشلونة يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، لتعويض رحيل مواطنه ميسي في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ولا ينوي “البرغوث”، تمديد عقده مع “البلوغرانا”.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ينوي عرض غريزمان على يوفنتوس، حيث لم يتكيف اللاعب حتى الآن مع طريقة لعب برشلونة.

وشهدت الفترة الماضية، طرح عدة أسماء لعقد صفقات تبادلية بين برشلونو ويوفنتوس، منها الإيطالي فيدريكو بيرنارديسكي مقابل الفرنسي عثمان ديمبلي، والبرازيلي أليكس ساندرو مقابل الإسباني جونيور فيربو.

وأجى الفريقان صفقة تبادية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، انتقل بموجبها البووسني ميراليم بيانيتش (30 عاما) من يوفنتوس إلى برشلونة بعقد يمتد حتى يونيو 2024، في صفقة بلغت 60 مليون يورو، بجانب خمسة ملايين أخرى كمتغريات، ويتضمن عقده شرطا جزائيا قدره 400 مليون يورو.

وفي المقابل، انتقل البرازيلي آرثر ميلو (23 عاما) من برشلونة إلى يوفنتوس، في صفقة بلغت 72 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات.ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على يوفنتوس، غدا الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليغ”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر