جورجينا تغازل رونالدو عن بُعد.. شاهدوا الفيديو الذي نشرته

beirut News
رياضة
29 أكتوبر 20203 مشاهدة
جورجينا تغازل رونالدو عن بُعد.. شاهدوا الفيديو الذي نشرته

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام” وضعته صديقته جورجينا رودريغيز على صفحتها.
ويظهر رونالدو في مقطع الفيديو وهو يجري على جهاز المشي، ويقفز منه على طريقة احتفاله بتسجيل الأهداف، وعلق على الفيديو: “إلى الأمام يا شباب .. معا جميعا حتى النهاية”، وذلك في رسالة لزملائه قبل مباراة برشلونة.

ووضعت جوريجنا مقطع الفيديو على صفحتها عبر اليوميات المصورة “ستوري” في تطبيق “إنستغرام” معلقة عليه، بأنها تحبه.

وظهر رونالدو بصحة جيدة، ولكنه غاب عن القمة الأوروبية بين برشلونة ويوفنتوس مساء يوم الأربعاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكان الكثيرون يتمنون حضور مواجهة جديدة بين رونالدو “صاروخ ماديرا” ومنافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، لكن عدم تعافي البرتغالي من “كوفيد-19” وظهور مسحة إيجابية يوم الثلاثاء، أبعدته من جديد عن تشكيلة يوفنتوس.

أعلن برشلونة، الأربعاء، اسم رئيسه الجديد، الذي سيخلف جوسيب ماريا بارتوميو، بعد إعلان استقالته أمس الثلاثاء.

وحسب ما جاء في الموقع الرسمي للفريق الكتالوني، فإن رئيس اللجنة الاقتصادية كارليس توسكيتس سيتولى منصب رئيس اللجنة الإدارية في برشلونة.

وسيكون خوان رامون راموس نائبا لتوسكيتس، على أن يتولى خوان لويز غارسيا منصب أمين المال.

ويأتي التعيين في أعقاب اجتماع مع عضو مجلس الأمناء خوان مانويل ترايتر، حيث تم الاتفاق على تعيين أعضاء اللجنة الإدارية المكونة من شخصيات من اللجنة الاقتصادية ولجنة الانضباط.

وحسب ما هو منصوص عليه في النظام الأساسي للفريق الإسباني، فإن اللجنة الإدارية ستتولى مهام إدارة الفريق الكتالوني.

وذكر المصدر أن مشاركتهم “ستقتصر على الإجراءات الضرورية للحفاظ على سير الأنشطة العادي للنادي وحماية مصالحه”.

وتتمثل الوظيفة الرئيسة للجنة الإدارة في الدعوة إلى انتخابات لتشكيل مجلس إدارة جديد، وهو ما يجب أن يجري في غضون ثلاثة أشهر من تولي أعضائه لأدوارهم.

وكان بارتوميو أعلن استقالته الثلاثاء، إلى جانب جميع أعضاء المجلس الإداري، وقال في مؤتمر صحفي: “أظهر أمامكم اليوم من أجل أن أعلمكم باستقالتي بالإضافة إلى سائر أفراد مجلس الإدارة. إنه قرار مدروس وهادئ حظي بموافقة جميع المساهمين”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر