أبطال أوروبا.. ‘برشلونة’ يعود بفوزٍ ثمين من ملعب ‘يوفنتوس’!

beirut News
رياضة
29 أكتوبر 20201 مشاهدة
أبطال أوروبا.. ‘برشلونة’ يعود بفوزٍ ثمين من ملعب ‘يوفنتوس’!

عاد فريق “برشلونة” الإسباني بفوز ثمينٍ من ملعب مضيفه “يوفنتوس” الإيطالي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووقع على ثنائية الفريق الكتالوني كل من الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 14 و90 على التريب من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو الإيطالية.

وأكمل فريق “السيدة العجوز” المواجهة بـ10 لاعبين بعد طرد مدافعه التركي ميريح ديميرال قبل 5 دقائق من الوقت الأصلي.  

بينما غاب عن هذه القمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس “كورونا” المستجد “كوفيد-19”.

وحقق “برشلونة” بذلك انتصاره الثاني على التوالي في النسخة الحالية لدوري الأبطال “التشامبيونز ليغ”، وانفرد بصدارة المجموعة السابعة (G) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

بينما تعرض “يوفنتوس” للهزيمة الأولى، ويحتل مركز الوصافة برصيد 3 نقاط.

ويشغل فريق “دينامو كييف” الأوكراني المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة حصدها بعد تعادله (2-2) مع مضيفه “فيرينتسفاروش” الهنغاري، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة أيضاً. 

رد الفرنسي كريم بنزيما، بشكل “مستفز” على اتهامه بتحريض مواطنه وزميله فيرلاند ميندي، بعدم تمرير الكرة لزميلهما البرازيلي فينيسيوس، في مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ.

ونشر بنزيما عبر حسابه في موقع “إنستغرام” صورة له، وأرفقها بتعليق: “في هذا الوقت، الكلاب تنبح والرقم 9 يمر”، في إشارة إلى رقم القميص الذي يرتديه في الريال.

ورصدت الكاميرات التلفزيونية حديثا جانبيا بين بنزيما وميندي، خلال فترة الاستراحة بين شوطي مباراة الريال ومونشنجلادباخ، حيث طالب بنزيما، ميندي بعدم تمرير الكرة لزميلهما في الفريق فينيسيوس، قائلا: “إنه يعبث فقط، لا تلعب معه بحق حياة أمي، إنه يلعب ضدنا”.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة مونشنغلادباخ وضيفه ريال مدريد لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر