‘بيراميدز’ يحسم الجدل: العلاقة مع تركي آل الشيخ انتهت!

beirut News
رياضة
29 أكتوبر 20203 مشاهدة
‘بيراميدز’ يحسم الجدل: العلاقة مع تركي آل الشيخ انتهت!

حسمت إدارة نادي “بيراميدز” المصري لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، الجدل بشأن علاقة النادي برئيس “هيئة الترفيه السعودية”، المستشار تركي آل الشيخ، وهو المالك السابق للنادي، مؤكدة أنّ المالك الحالي لنادي “ألميريا” الإسباني ليس له أي علاقة بالنادي المصري.

وذكر “بيراميدز”، في بيان عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أنّ “نادي “بيراميدز” أولاً وأخيراً هو نادٍ مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثير إيجابي في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي”.

وأضاف البيان: “يؤكد نادي “بيراميدز” أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماماً منذ نهاية الموسم الماضي، ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات”.

وفي وقت سابق، وجه تركي آل الشيخ رسالة إلى المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، ممدوح عيد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “مش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد، إذا عملت حاجة وأنت مقتنع فيها واجه الناس ما تستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز، أدعو الأخ سالم الشامسي لحسم الموضوع”.

اكتسح نادي “تشيلسي” الإنكليزي مضيفه “كراسنودار” الروسي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل رباعية الفريق اللندني كل من، كالوم هودسون أودوي، والألماني تيمو فيرنر، والمغربي حكيم زياش، والأميركي كريستيان بوليسيتش في الدقائق 37، 76 من ضربة جزاء، 80 و90 على التوالي، من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب “كراسنودرا” بمدينة كراسنودار.

وبذلك يكون زياش افتتح غلته التهديفية مع “تشيلسي”، في أول مباراة رسمية يشارك فيها كأساسي، وذلك بعد انضمامه إلى “البلوز” خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من “أياكس أمستردام” الهولندي.
وسجل زياش الهدف الثالث لـ”تشيلسي” بعدما اخترق منطقة جزاء الفريق الروسي من الجهة اليسرى وحوّل تمريرة زميله الألماني تيمو فيرنر إلى شباك الخصم.
وحقق “تشيلسي” أول انتصار له في الموسم الحالي لدوري الأبطال (2020-2021)، عقب تعادله أمام مضيفه “إشبيلية” الإسباني من دون أهداف، يوم الثلاثاء قبل الماضي، على ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن، في الجولة الأولى.

في المقابل تعرض فريق “كراسنودار” لأول هزيمة له، وذلك بعد أن استهل مشواره في الموسم الحالي للـ”تشامبيونز ليغ” بتعادل إيجابي أيضا خارج أرضه أمام مضيفه “رين” الفرنسي (1-1)، وذلك ضمن منافسات المجموعة المجموعة الخامسة (E).

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر