ليفربول يبدأ التحرك من أجل التعاقد مع بديل فان دايك

beirut News
رياضة
30 أكتوبر 20207 مشاهدة
ليفربول يبدأ التحرك من أجل التعاقد مع بديل فان دايك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تحركات من جانب نادي ليفربول الإنكليزي من أجل تعويض مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي أصيب في أربطة الركبة إصابة ستبعده عن الملاعب حتى الجولات الأخيرة من الموسم الجاري.

وجاءت إصابة فان دايك بمثابة ضربة مؤلمة للمدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، والذي يعول على المدافع الهولندي بشكل محوري في خطته منذ انضمام اللاعب لصفوف النادي الإنكليزي في شتاء عام 2018.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة ليفربول بدأت التحرك من أجل التعاقد مع مدافع بديل يعوض الغياب الطويل لفان دايك عن تشكيلة الريدز. وأضافت الصحيفة أن المدافع النمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، يعد من بين الأهداف الرئيسية للريدز خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت “ذا صن” أن ليفربول يتابع بإهتمام شديد مفاوضات إدارة العملاق البافاري مع ألابا من أجل تجديد عقده، والتي شهدت بعض التعقيدات خلال الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد ألابا البالغ من العمر 28 عامًا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن، بسبب خلاف على الراتب السنوي.

سحق نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي ضيفه “لايبزيغ” الألماني بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتقدم “يونايتد” الذي أشرك النجم الفرنسي بول بوغبا منذ البداية وجلس ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز على مقاعد البدلاء، في الدقيقة 21 عبر ميسون جرينوود بعد تمريرة بوغبا.

وشارك راشفورد بدلًا من جرينوود في الدقيقة 63، وحسم المباراة بعدما تسبب الفريق الألماني في عدة مشاكل لصاحب الأرض.

وتلقى مهاجم إنكلترا تمريرة من فرنانديز وهز الشباك من وضع انفراد في الدقيقة 74، لكن تم احتساب الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد بعد قرار مساعد الحكم بوجود تسلل على لاعب “يونايتد”.

وجعل راشفورد النتيجة 3-0، عندما خطف الكرة من مارسيل زابيتسر وراوغ دايوت أوباميكانو ليهز الشباك.

وأضاف أنطوني مارسيال الهدف الرابع من ركلة جزاء.

وأكمل راشفورد الثلاثية في غضون 29 دقيقة بعدما تلقى تمريرة مارسيال ليضعها في المرمى.

ويتصدر “يونايتد” ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من مبارتيْن يليه “باريس سان جيرمان” الفرنسي صاحب الـ 3 نقاط بعد فوزه على “اسطنبول باشاك شهير” التركي بنتيجة 2-0، فيما يقبع “لايبزيغ” الألماني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحتلّ “اسطنبول باشاك شهير” المركز الرابع والأخير في المجموعة من دون أي نقطة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر