بطل العالم للملاكمة يتورط في فضيحة مع نجمة ‘TikTok’!

beirut News
رياضة
30 أكتوبر 202016 مشاهدة
بطل العالم للملاكمة يتورط في فضيحة مع نجمة ‘TikTok’!

تورط بطل العالم للملاكمة الأميركي رايان غارسيا في فضيحة مع مالو تريفيخو نجمة  تطبيق “TikTok” في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويظهر رايان غارسيا (20 عاما) الذي ينتظر مع صديقته دريا سيلينا مولودهما، في مقطع الفيديو في لقطة حميمية مع نجمة “تيك توك” مالو تريفيخو البالغة من العمر 18 عاما، بالقرب من مطعم “N10 “، الذي كان يملكه أسطورة يوفنتوس السابق أليساندرو ديل بييرو في لوس أنجلوس.

 

وعلقت دريا سيلينا صديقة بطل العالم، عقب انتشار الفيديو، عبر “تدوينة” على صفحتها في تطبيق “إنستغرام”: “أخبرني أن لديه تدريبا قبل النزال، وذهبت لزيارة عائلتي. وهنا أرى هذا الفيديو في إنستغرام. بعد سبعة أسابيع من قدوم المولود، وظل هذا المقرف مثيرا للاشمئزاز كما كان. حتى أنه لا يرى ابنته رايلي من فتاة سابقة. رايان رجل فظيع وشرير“.

 

ونقلت صحيفة “The Sun” عن رايان غارسيا بطل العالم الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة بعد، ردا على الاتهامات، قوله: “هذه هي حياتي الشخصية، ولن أتحدث عنها بعد الآن”، موضحا أنه لا يرتبط بعلاقة عاطفية مع دريا سيلينا، رغم أنه حاول تحسين العلاقات معها.

 

وحقق رايان غارسيا البالغ من من العمر 22 عاما، 20 انتصارا (17 منها بالضربة القاضية) خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، من دون أن يتعرض لأي هزيمة.

 

وسيخوض البطل الأميركي نزاله القادم ضد الملاكم البريطاني لوك كامبل، يوم 5 كانون الأول المقبل.

 

 وماريا لويزا “مالو” تريفيخو “Malu Trevejo” هي راقصة وكاتبة أغاني ومغنية البوب لاتيني أميركية – كوبية، اكتسبت شهرتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (إنستغرام وتيك توك)، تقيم في ميامي بالولايات المتحدة.

 

وولدت مالو تريفيخو، يوم 15 تشرين الأول 2002،  في العاصمة الكوبية هافانا، لأم كوبية وأب إسباني، وانتقلت بعد ولادتها بفترة قصيرة، مع والديها إلى مدريد حيث عاشت لمدة 12 عاما، ومن ثم إلى ميامي.

 

وفي البداية، اشتهرت في إنستغرام مع أكثر من 5 ملايين متابع، ومستخدم ميوزكلي مع مليوني معجب، في 22 أيلول 2017 ، أصدرت أغنية خاصة بها بعنوان ” لونا لينا ” من خلال موسيقى عالمية للترفيه اللاتيني اكتسبت هذه الأغنية أكثر من 85 مليون مشاهدة. ولم يمض وقت طويل بعد ذلك، حتى أصدرت أغنية “In My Mind” وحصلت على أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

 

بدأ فريق ريال مدريد تحضيراته الخميس لمواجهة ضيفه هويسكا ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وأظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال تدريبات الفريق صباح الخميس، بعد راحة يوم أمس غداة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ (2-2)، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، أول رد فعل على أزمة مواطنه المهاجم كريم بنزيما مع زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن زيدان قام بوضع الثنائي الهجومي بنزيما وفينيسيوس في تدريبات جماعية منفصلة، حتى يتفادى أي مشكلة بينهما.

وكان برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني الشهير، قد نشر فيديو يظهر فيه بنزيما وهو يخاطب باللغة الفرنسية زميله ومواطنه فيرلاند ميندي بين شوطي مباراة ريال مدريد ومضيفه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا، طالبا منه بعدم تمرير الكرة لزميلهما فينيسيوس جونيور، الأمر الذي وصفته جماهير ريال مدريد بـ”فيديو الفضيحة”.

وقال بنزيما لميندي: “إنه يعبث فقط، لا تلعب معه بحق حياة أمي، إنه يلعب ضدنا”، الأمر الذي على ما يبدو قد تحقق في الشوط الثاني من اللقاء، حيث استمع ميندي إلى مواطنه.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر