خبر سار لجمهور ليفربول بشأن إصابة فان دايك

beirut News
رياضة
30 أكتوبر 20203 مشاهدة
خبر سار لجمهور ليفربول بشأن إصابة فان دايك

أعلن نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة، أن قلب دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك خضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في أربطة الركبة تكللت بالنجاح.

وكان فان دايك قد أصيب خلال التحام مع جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون في قمة منطقة مرسيسايد بين ليفربول وجاره إيفرتون والتي انتهت بالتعادل 2-2 في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال ليفربول في بيان “العملية الجراحية التي كان من المقرر أن يخضع لها مدافع ليفربول تمت في لندن وإنها تكللت بالنجاح”.

ونقلت رويترز عن بيان النادي الإنجليزي “سيبدأ فان دايك وبصورة فورية التركيز على بدء عملية إعادة التأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي”.

ولم يحدد ليفربول أي موعد لعودة مدافعه إلى التشكيلة بينما تشير التوقعات إلى إمكانية غياب المدافع حتى نهاية الموسم الحالي نظرا لطبيعة الإصابة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 13 نقطة من ست مباريات، متخلفا بفارق الأهداف عن إيفرتون وسيلتقي في ملعبه مع وست هام يونايتد السبت.

حقق فريق “ميلان” الإيطالي فوزاً عريضاً على ضيفه “سبارتا براغ” التشيكي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، أمس الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم.

ووقع على ثلاثية “الروسونيري” كل من، المهاجم الإسباني إبراهيم دياز، والمهاجم البرتغالي رفائيل لياو، والمدافع البرتغالي ديوغو دالوت في الدقائق 24، 56 و67 من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

وحقق “ميلان” بذلك انتصاره الثاني على التوالي، في الموسم الحالي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، وانفرد بصدارة المجموعة الثامنة (H) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

في المقابل، مني “سبارتا براغ” بالهزيمة الثانية على التوالي، ويشغل المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

ويحتل فريق “ليل” الفرنسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله 2-2 مع ضيفه “سلتيك” الإسكتلندي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر