مفاجأة من العيار الثقيل.. ‘أنتويرب’ البلجيكي يُسقط ‘توتنهام’!

beirut News
رياضة
30 أكتوبر 20202 مشاهدة
مفاجأة من العيار الثقيل.. ‘أنتويرب’ البلجيكي يُسقط ‘توتنهام’!

فجّر نادي “أنتويرب” البلجيكي، مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيقه فوزاً تاريخياً على ضيفه “توتنهام هوتسبير” الإنكليزي، أمس الخميس، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ومنح المهاجم المخضرم ليور ريفايلوف في الشوط الأول فريقه “أنتويرب” فوزه الثاني في المجموعة العاشرة متفوقاً بـ3 نقاط على “توتنهام” و”لاسك” النمساوي.
وسيطر “أنتويرب” على الشوط الأول وتقدم بهدف بعد نصف ساعة تقريباً.

وعكست 4 تغييرات أجراها مدرب “توتنهام”، البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، في بداية الشوط الثاني مدى توتّر المدرب البرتغالي، لكن “أنتويرب” واصل خطورته رغم تلك التبديلات.

وحرم دافينسون سانشيز لاعب “توتنهام “منافسه “أنتويرب” من مضاعفة الغلة.

وسدد سيمين جوكليرود كرة أبعدها هوجو لوريس حارس توتنهام فوق العارضة حيث واصل “أنتويرب” صناعة الفرص قبل أن يهدر فرصة سانحة بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 72.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة العاشرة تفوق “لاسك” النمساوي على “لودوجورتس” البلغاري بنتيجة 4-3.

حقّق نادي “أرسنال” الإنكليزي فوزاً سهلاً على ضيفه “دوندالك” الإيرلندي المغمور أوروبياً بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل ثلاثية “المدفعجية” كل من اللاعبين، إدوارد نيكيتاه، وجوزيف ويلوك، ونيكولاس بيبي، في الدقائق 43، 44 و46 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات” في العاصمة البريطانية لندن.

وحقق “أرسنال” بذلك انتصاره الثاني على التوالي، في الموسم الحالي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، ويتصدر قائمة المجموعة الأولى (A) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام “مولده” النرويجي الذي تغلب بدوره على ضيفه “رابيد فيينا” النمساوي بهدف وحيد.

في المقابل، تعرض فريقا “رابيد فيينا” و”دوندالك” للهزيمة الثانية على التوالي، ويشغلان المركزين الثالث والرابع على سلم االتريتب من دون نقاط.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر