ليفربول وتوتنهام يعلنان وفاة ‘الحارس الأسطوري’

beirut News
رياضة
16 نوفمبر 20203 مشاهدة
ليفربول وتوتنهام يعلنان وفاة ‘الحارس الأسطوري’

أعلن ناديا ليفربول وتوتنهام هوتسبير المنافسان في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وفاة حارسهما الدولي الإنكليزي السابق راي كليمنس عن عمر ناهز 72 عاما.

وقال توتنهام في بيان له: “نشعر بحزن عميق لإعلان وفاة الحارس الأسطوري السابق راي كليمنس. نقدم تعازينا إلى أسرة راي وأصدقائه الكثيرين في كرة القدم في هذا الوقت الحزين”.

وبدأ كليمنس، الذي خاض 61 مباراة مع إنكلترا، مسيرته الاحترافية مع سكانثورب يونايتد قبل انضمامه إلى ليفربول حيث شارك في 450 مباراة خلال 14 عاما في استاد “أنفيلد”.

وحصل على خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي، وثلاثة في كأس أوروبا ولقبين في كأس الاتحاد الأوروبي مع ليفربول، قبل انتقاله إلى توتنهام، حيث أضاف إلى حصيلته لقبا آخر في كأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبعد اعتزاله كلاعب، عمل كليمنس مدربا مع المنتخب الإنكليزي وتوتنهام.

نشر عمدة قرية نجريج التابعة لمحافظة الغربية، ماهر شتيه، بيانا عبر صفحته على “فيسبوك”، قدم فيه اعتذارا للاعب الدولي المصري محمد صلاح وأسرته، بعد حادثة إصابة صلاح بفيروس “كورونا”.

وقال عمدة نجريج: “أعتذر لأسرتي وإخواتي وعائلتي وأهل قريتي والنجم محمد صلاح وأسرته.. إنني كنت سببا في أذى نفسي لكم، بسبب ما نشر وتداوله رواد المواقع عني بصورة سلبيه خلال اليومين الماضيين“. وأكد، أنه قرر مقاطعة الإعلام بعدما حدث من تجاوز في حقه وحق أسرته وقريته.

وكان أحد أهم التصريحات التي أدلى بها شتيه قبل هذا الاعتذار، تأكيده أن حفل زفاف نصر صلاح، شقيق محمد صلاح كان مقتصرا على ما يقرب من 70 فردا، مشيرا إلى أنه كان هناك تباعد اجتماعي في حفل الزفاف.

وقال شتيه في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، المذاع على فضائية “غم بي سي مصر” إن “والد محمد صلاح دعا كل الأهل والأحباب لحفل الزفاف، والفرح كان عدده من 60 إلى 70 فردا، وكان في تباعد إجتماعي ومكان الحفل كان مفتوحا وليس مغلقا”. وأضاف أن “صلاح وصل إلى الفرح في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وصافح المتواجدين في الفرح وكان مرتديا للكمامة الطبية”.

وتأكدت إصابة محمد صلاح بفيروس “كورونا” المستجد بعد إيجابية المسحة الثانية التي أجريت له مساء الجمعة الماضي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر