هل يعود الحارس العملاق عصام الحضري إلى الملاعب؟!

beirut News
رياضة
16 نوفمبر 20205 مشاهدة
هل يعود الحارس العملاق عصام الحضري إلى الملاعب؟!

أعلن الحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، حارس مرمى “الأهلي” و”الزمالك” ومنتخب مصر الأسبق، استعداده للعودة للملاعب من جديد، على الرغم من إعلانه الاعتزال في أكثر من مناسبة.

وقال الحضري البالغ 47 عاماً في تصريحات تلفزيونية نقلتها وسائل إعلام مصرية: “تلقيت عرضاً اليوم من نادي “زد”، وقراري مرتبط بعامل مهم جدا سأعكف على دراسته”.

وأضاف: “سأدرس الموقف هل سيضيف هذا لي، وهل سأضيف لهم، وإذا كانت الإضافة ستحدث سأجلس معهم على طاولة المفاوضات”.

وتابع: “أنا مستعد للعودة إلى الملاعب، وعندما أدخل في تحدي ربنا ينصرني، وجاهز للعب”.

وقبل عدة أشهر خرج عصام الحضري، ليعلن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة حافلة بالانجازات، سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني، كان آخرها اللعب في كأس العالم 2018 في روسيا.

حقّق المنتخب البلجيكي فوزاً مهماً على ضيفه الإنكليزي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ووقع على ثنائية أصحاب الأرض منتخب “الشياطين الحمر” كل من لاعب خط الوسط يوري تيليمانس، واللاعب درايس ميرتينز، في الدقيقتين 10 و24 من زمن الشوط الأول للقاء، على الترتيب.

وحقق منتخب “الشياطين الحمر” بذلك انتصاره الثاني على التوالي بعد خسارة وانتصارين آخرين على الترتيب في النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية، واحتفظ بصدارة قائمة المجموعة الثانية ضمن المستوى الأول (A2) برصيد 12 نقطة.

في المقابل، مني منتخب إنكلترا “الأسود الثلاثة” بالهزيمة الثانية على التوالي، مقابل انتصارين وتعادل، وتراجع إلى المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط.

وانفرد المنتخب الدنماركي بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، عقب تغلبه 2-0 على ضيفه الآيسلندي، صاحب المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر