من جديد محمد صلاح يخضع لفحص كورونا.. وهكذا أتت النتيجة

beirut News
رياضة
19 نوفمبر 20204 مشاهدة
من جديد محمد صلاح يخضع لفحص كورونا.. وهكذا أتت النتيجة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأربعاء، أن نتيجة فحص كوفيد-19 الجديد، الذي خضع له لاعب ليفربول محمد صلاح جاءت إيجابية لفيروس كورونا، مما يعني تأكد غيابه عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

ما زال صلاح البالغ من العمر 28 عاما، والذي يعاني أعراضا خفيفة، في عزل ذاتي بمنتجع الجونة الواقع على على البحر الأحمر في مصر، حيث وصل في وقت سابق من هذا الأسبوع. وكان قد عزل نفسه سابقا بأحد فنادق القاهرة.

 

وثبتت إصابة الدولي المصري بالفيروس لأول مرة، الجمعة الماضية، عشية مباراة منتخب مصر ضد توغو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وفاز “الفراعنة” على توغو 1-0 في القاهرة ، و3-1 يوم الثلاثاء في لومي عاصمة توغو.

 

ومن المتوقع الآن أن يغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول الأولى بعد التوقف الدولي، ضد ليستر  سيتي، المتصدر والمقررة الأحد.

 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم إن لاعب وسط أرسنال محمد النني جاءت نتيجة اختباره للكشف عن الفيروس إيجابية مرة أخرى. وكان اختبار النني البالغ من العمر 28 عاما جاء إيجابيا، يوم الإثنين، بعد وصول منتخب “الفراعنة” إلى توغو.

 

كما أعلن اتحاد الكرة المصري، الأربعاء، إصابة مهاجم أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا بفيروس كورونا، عقب عودته من توغو.

 

ووصل النجوم الثلاثة إلى القاهرة في وقت سابق هذا الشهر  للانضمام إلى المنتخب الوطني في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

 

لجأ شاكر أونيل، نجل أسطورة الدوري الأمريكي للمحترفين شاكيل أونيل، بعمل غير رياضي في مباراة كرة سلة ضمن أحدى المدارس الثانوية.

وقام شاكر أونيل البالغ 17 عاما بانتهاك القواعد عمدا خلال مباراة كرة السلة، بحل رباط حذاء خصمه  أثناء انحنائه، في محاولة لإعاقته عن تنفيذ هجمة محتملة، معرضا إياه لخطر التعثر والسقوط.

ويلعب شاكر البالغ طوله 198 سنتمترا مع فريق كوجارس، وسيتخرج من المدرسة العام المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وأرفقوه بتعليقات ساخرة، فيما طالبه آخرون بالسير على نهج والده الأسطورة الحية. 

وفاز شاكيل أونيل الأب بلقب الدوري 4 مرات وهداف الدوري مرتين موسم 1995 و2000 ، وفاز بجائزة أفضل لاعب جديد في الدوري عام 1993، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري مرة واحدة موسم 2000.

وشارك أونيل الأب في مباراة كل النجوم 15 مرة وفاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم 3 مرات وتم اختياره ضمن أفضل تشكيلة للدوري 8 مرات.

وحاز أونيل على لقب أفضل لاعب في النهائي 3 مرات، وتم اختياره كواحد من أفضل 50 لاعب كرة سلة في التاريخ، وتمت إزالة رقم قميصه 34 من تشكيلة لوس أنجلوس ليكرز ورقم قميصه 32 من تشكيلة ميامي هيت إلى الأبد.

وفاز بكأس العالم لكرة السلة مع المنتخب الأميركي سنة 1994 والميدالية الأولمبية الذهبية لكرة السلة مرة واحدة وكان ذلك في دورة أتلانتا عام 1996.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر