بعد 15 ساعة من الطيران.. مفتّشو الضرائب كانوا بانتظار ميسي في مطار برشلونة!

beirut News
رياضة
19 نوفمبر 20203 مشاهدة
بعد 15 ساعة من الطيران.. مفتّشو الضرائب كانوا بانتظار ميسي في مطار برشلونة!

لم تكن عودة قائد “برشلونة” الإسباني، ليونيل ميسي، إلى مطار إلبرات في برشلونة، أمس الأربعاء، عادية عقب مشاركته منتخب بلاده الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد كان بانتظار ميسي لحظة وصوله 5 أشخاص من مفتشي وكالة الضرائب، مما اضطر المهاجم البالغ 32 عاماً المجهد من رحلة الطيران التي استغرقت 15 ساعة بطائرته الخاصة، إلى الاستجابة لتساؤلات المفتشين لمدة ساعة كاملة.

وفي طريقه لمغادرة المطار انفجر ميسي لدى سؤال الصحافيين عن تصريحات الوكيل السابق لزميله الفرنسي أنطونيو غريزمان، وقال: “لقد سئمت من أن أكون دائماً مشكلة كل شيء في النادي”.

وبعد انتهائه من صخب المراسلين الذين كانوا ينتظرونه عند بوابة الخروج من المطار، أدلى ميسي، وهو غير سعيد بشكل واضح، بتعليق آخر عندما دخل سيارته حيث كانت زوجته أنتونيلا روكوزو بانتظاره.

وقال ميسي: “علاوة على ذلك، بعد رحلة استغرقت 15 ساعة، كانت سلطات الضرائب في انتظاري، إنه جنون”.

ومن المتوقع أن يشارك ميسي في مباراة برشلونة المقبلة بعد فترة التوقف الدولية لملاقاة أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الـ10 من “الليغا” السبت المقبل.

أبدى أسطورة برشلونة، ليونيل ميسي، استياءه الشديد، بسبب اتهامات وجهت له مؤخرا بشأن زميله بالفريق أنطوان غريزمان.
كان إيمانيول لوبيز، خال غريزمان، اتهم ميسي بأنه أحد الأسباب وراء عدم تألق أنطوان مع برشلونة وأنه لم يكن يريد أن يتعاقد الفريق معه.

وأشار إلى أن “ميسي يبدي رأيه في كل شيء.. إنه إمبراطور وملك ولم يعجبه كثيرا انضمام أنطوان.. كان موقفه مؤسفا وأظهر ذلك.. إنه نظام ترهيب.. إما أن تكون معه أو سيعتبرك ضده”.

واختتم، “ميسي جيد في الملعب بقدر ما هو سيئ خارجه.. في الموسم الماضي لم يتحدث إلى أنطوان جريزمان أو يمرر إليه الكرة”.

وفي هذا الصدد، قال ميسي ردا غاضبا على سؤال أحد الصحافيين بشأن تصريحات خال غريزمان قائلا، “تصريحات خال غريزمان؟ لقد سئمت بالفعل من أن أكون مشكلة كل شيء يحدث في النادي الكتالوني”، وفقا لبرنامج “الشيرنجيتو”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر