فتاة تؤدي جملة حركية بهلوانية تحتاج لليونة خارقة (فيديو)

beirut News
رياضة
20 نوفمبر 20203 مشاهدة
فتاة تؤدي جملة حركية بهلوانية تحتاج لليونة خارقة (فيديو)

استطاعت الطفلة الأوكرانية بوغدانا تكاتشينكو البالغة 10 أعوام، تنفيذ جملة حركية جمبازية لم يستطع أحد تنفيذها منذ عام 1944.

والتقطت بوغدانا تفاحة موضوعة على الأرض بأسنانها من وضعية الوقوف وثبات القدمين من دون مساعدة يديها نهائيا، باستخدام مرونتها وقوة عضلاتها فقط.

واستطاعت بوغدانا القيام بالحركة 13 مرة في دقيقة واحدة، وسجل هذا الرقم في الموسوعة الأوكرانية للأرقام القياسية، وتطمح الفتاة الموهوبة لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وتحتاج الجملة الحركية الأوكروباتية التي نفذتها بوغدانا للكثير من المرونة والتدريب، ولم ينفذ أي شخص هذه الحركة منذ أن نفذتها أحد أعضاء فرقة “الأخوات روس” الأمريكية الراقصة عام 1944.

تأهل منتخبا إيطاليا وبلجيكا إلى الدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد تصدرهما لمجموعتيهما في المستوى الأول مع نهاية دور المجموعات في المسابقة القارية.

وجاء تأهل المنتخب الإيطالي بعد تصدره للمجموعة الأولى للمستوى الأول برصيد 12 نقطة عقب تغلبه على مضيفه البوسني بهدفين نظيفين ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل هدفي إيطاليا أندريا بيلوتي ودومينيكو بيراردي في الدقيقتين 22 و67 على الترتيب.

أما المنتخب البلجيكي فحجز تذكرة نصف النهائي بعد تصدره لفرق المجموعة الثانية للمستوى الأول برصيد 15 نقطة عقب تغلبه على ضيفه الدنماركي بنتيجة 4-2.

وسجل رباعية أصحاب الأرض كل من يوري تيليمانس في الدقيقة الـ3 وروميلو لوكاكو (هدفان) في الدقيقتين 56 و69 وكيفين دي بروين في الدقيقة الـ88، فيما سجل هدفي الضيوف جوناس ويند في الدقيقة الـ17 وناصر شادلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ86.

وأكمل منتخبا إيطاليا وبلجيكا عقد الفرق المتأهلة لنصف النهائي من المسابقة القارية، لينضما لمنتخبي فرنسا (متصدر المجموعة الثالثة) وإسبانيا (متصدر المجموعة الرابعة).

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر