أبرحها ضرباً.. لاعبة مصارعة عربية تتعرض لاعتداء على يد مدرب المنتخب المصري (صور)

beirut News
رياضة
21 نوفمبر 202016 مشاهدة
أبرحها ضرباً.. لاعبة مصارعة عربية تتعرض لاعتداء على يد مدرب المنتخب المصري (صور)

تعرضت سمر حمزة، لاعبة منتخب المصارعة النسائية في مصر، لضرب مبرح من مدرب المنتخب المصري ونجله.

وشهد المركز الأولمبى شجارا عنيفا بين اللاعبة ومدربها من جهة وبين ممدوح فرج مدرب منتخب السيدات وأبنائه، والتي وصلت إلى قسم شرطة البساتين، وتقرر بناء عليه إيقاف جميع أطراف الأزمة لحين انتهاء التحقيقات.
وكان الظهور الأول للاعبة خلال التحقيق الذي خضعت له مع باقي أطراف الأزمة بمقر اللجنة الأولمبية، وبحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة، وظهر على اللاعبة آثار الضرب المبرح الذي تعرضت له مع مدربها من جانب الطرف الآخر.

وشهد المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي في مصر مشكلة بين أفراد منتخب المصارعة، وكان أطرافها كل من سمر حمزة لاعبة المنتخب ومدربها محمد طلبة مع ممدوح فرج مدرب منتخب السيدات ونجله، واشتبك الطرفان وتم استدعاء الشرطة إلى المركز.

وبدأت الأزمة بشكوى ممدوح فرج من صوت الموسيقى التي تسمعها سمر حمزة، وتبادل الطرفان الحديث ووصل إلى اشتباك لفظي، فقام نجل فرج بالتعدي على محمد طلبة، وتدخل مسؤولو المركز والعاملون وتم استدعاء الشرطة وإبلاغ مجلس إدارة الاتحاد بالواقعة وتوجهوا جميعا إلى قسم شرطة البساتين.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، الجمعة، عن وجود مفاوضات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والجهات الأمنية، بشأن إمكانية حضور الجماهير في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك في القاهرة الأسبوع المقبل.

وقال وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، في تصريحات للصحافيين بعد جولة أجراها في استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف النهائي، إن “ملف حضور الجماهير لنهائي دوري أبطال إفريقيا تجري مناقشته مع الجهات المعنية سواء الجهات الأمنية أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأشار إلى أن “القرار الرسمي لم يحسم بعد، وفى حالة السماح بحضور الجماهير سيتم الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية”.

وأضاف صبحي أن “التنسيق قائم مع الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم بشأن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وأكد أنه سيواصل سعيه لضمان حضور الجماهير لمؤازرة الأهلي والزمالك.

وسيكون النهائي الذي يقام في 27 تشرين الثاني الحالي، تاريخيا هذا الموسم، إذ إنه للمرة الأولى سيقام من مباراة واحدة، تأجلت في مناسبتين من جراء تفشي كوفيد-19 في صفوف اللاعبين، والمرة الأولى التي يجمع بين فريقين من بلد واحد في تاريخ المسابقة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر