بخطأ قاتل من تير شتيغن.. ‘برشلونة’ يسقط أمام ‘أتليتيكو’!

beirut News
رياضة
22 نوفمبر 20204 مشاهدة
بخطأ قاتل من تير شتيغن.. ‘برشلونة’ يسقط أمام ‘أتليتيكو’!

تسبّب حارس مرمى نادي “برشلونة”، مارك أندري تير شتيغن، بخسارة فريقه بنتيجة 1-0رأمام “أتليتيكو مدريد”، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وذلك فكّ مدّرب “أتلتيكيو”، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقدته ضد “برشلونة”، بالفوز عليه لأول مرة في الدوري منذ أن تولى تدريب “أتلتيكو” عام 2011.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة نجم “أتلتيكو”، البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد خطأ قاتل من حارس “برشلونة” مارك أندري تير شتيغن، الذي خرج من مرماه في وقت خاطئ.

وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد “برشلونة” عند 11 نقطة في المركز العاشر على جدول ترتيب فرق “الليغا”.

حقّق “تشيلسي” و”توتنهام هوتسبير”، أمس السبت، انتصارين مهميْن في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على حساب كلّ من “نيوكاسل يونايتد” و”مانشستر سيتي” على التوالي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من “البريميرليغ”. 
وتمكّن “تشيلسي” من انتزاع 3 نقاط مهمة من ملعب مضيفه “نيوكاسل” بهدفين نظيفين سجلهما لاعب الأرجنتيني فيديريكو فيرنانديز مدافع “نيوكاسل” بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعزز تامي أبراهام تقدم “البلوز” بالهدف الثاني في الدقيقة 65، ليتصدرّ “تشيلسي” جدول الترتيب لوقت قصير برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد “نيوكاسل” عند 11 نقطة في المركز الـ 13.
واستعاد “توتنهام” صدارة الترتيب بعدما حقّق فوزاً ثميناً على حساب “مانشستر سيتي” في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “توتنهام”.
وافتتح الكوري الجنوبي سون هيونغ مين التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة، ليضيف زميله الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن المباراة. 
ورفع “توتنهام” رصيده إلى 20 نقطة في صدارة “البريميرليغ” فيما تجمّد رصيد “مان سيتي” عند 12 نقطة في المركز العاشر. 
يذكر أنّ “تشيلسي” يستضيف “توتنهام” في الجولة المقبلة من الدوري يوم الأحد المقبل على ملعب “ستانفورد بريدج” معقل “البلوز”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر