web analytics

11 إصابة بـ’كورونا’ في منتخب كوريا الجنوبية!

beirut News
رياضة
25 نوفمبر 20201
11 إصابة بـ’كورونا’ في منتخب كوريا الجنوبية!
كشفت وسائل إعلام كورية جنوبية رسمية، اليوم الثلاثاء، أنّ عضواً جديداً من الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم أصيب بفيروس “كورونا” المستجدّ (كوفيد-19) ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 11 شخصاً.

وبحسب ما ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، فقد كان هوانغ هي-تشان مهاجم “لايبزيغ” الألماني وجو هيون-وو حارس “أولسان” الكوري الجنوبي ضمن 7 حالات إيجابية بين اللاعبين في النمسا، حيث خاض المنتخب الكوري هناك مباراتين وديتين ضدّ المكسيك وقطر، وأصيب أيضاً 3 من العاملين في الجهاز التدريبي الكوري.

ونقلت الوكالة عن الاتحاد الكوري للعبة قوله إنّ نتيجة الحارس الأساسي جو أصبحت سلبية يوم الاثنين وسيخضع للعزل في كوريا الجنوبية.

أعلن نادي “ميلان” متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنّ مهاجمه السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، سيغيب لـ10 أيام على الأقل بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة “نابولي” يوم الأحد الماضي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً، هدفين قبل إصابته، ليقود “ميلان” للفوز على “نابولي” بنتيجة 3-1، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وقال متحدث باسم “ميلان”، إنّ إبراهيموفيتش سيحتاج من أسبوعين إلى 3 للتعافي، بحسب ما نقلت شبكة “روسيا اليوم” عن وكالة “رويترز”. 

وسيغيب المهاجم السويدي المخضرم، الذي سجل 10 أهداف في ست مباريات في الدوري هذا الموسم، على الأرجح عن مواجهتي “ليل” الفرنسي متصدر المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي، و”سيلتيك” الاسكتلندي، يومي الخميس والثالث من كانون الأول المقبل.

رابط مختصر