web analytics

خسارة منتخب لبنان للشابات ودياً أمام مصر في القاهرة

beirut News
رياضة
23 ديسمبر 20204
خسارة منتخب لبنان للشابات ودياً أمام مصر في القاهرة
خسر المنتخب اللبناني للشابات (دون 19 عاماً) أمام نظيره المصري 1-3 في أولى مبارياته الوديّة الدولية بعد غياب لنحو عام والتي اقيمت اليوم على ستاد “اتحاد الشرطة الرياضي” في القاهرة.

وكان المنتخب المصري صاحب الأفضلية في الشوط الاول حيث افتتح التسجيل من خلال ركلة حرة عبر صاحبة الأهداف الثلاثة في المباراة ناديا رمضان في الدقيقة 43.

وشهد الشوط الثاني تكافؤاً في الفرص بين المنتخبين مع اضاعة ثلاث فرص محققة للمنتخب اللبناني الذي قدّم أداءً رائعاً مستغلاً سلاح الهجمات المرتدة حيث نجحت ليلي اسكندر بتمريرة من فرح الطيار التي تألقت في المباراة بتقليص الفارق في الدقيقة 87 بعد ان كانت لاعبة رمضان للمنتخب المصري الهدف الثاني (84) وعززت النتيجة (2+90).

ويلتقي المنتخبان في مباراة وديّة ثانية يوم السبت المقبل على ملعب “بتروسبورت” في القاهرة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت بيروت.

وتندرج المباريات الوديّة في اطار تحضيرات شابات لبنان للمشاركة في بطولة غرب اسيا بنسختها الثالثة والتي ستقام في شباط 2021، يليها التصفيات الآسيوية في آذار المقبل. فيما يستعد المنتخب المصري لتصفيات الامم الافريقية وكأس العالم.

حقّق فريق “مانشستر سيتي” فوزاً ساحقاً على نادي “أرسنال” بنتيجة 4-1 في عقر دار الأخير ليبلغ فريق النجم الجزائري رياض محرز ورفاقه الدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم.
وفي المباراة التي أقيمت، أمس الثلاثاء، على أرضية “ستاد الإمارات”، افتتح المهاجم البرازيلي غابريل جيسوس التسجيل للـ”سيتي” بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من انطلاق صفارة البداية، وردّ المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت بهدف التعادل في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

ووضع الجزائري رياض محرز الضيوف في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 55 بتسديدة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، أخطأ حارس المرمى الآيسلندي رونارسون في التعامل معها.

وأضاف “مانشستر سيتي” هدفين آخرين عبر كل من لاعب خط الوسط الإنكليزي فيل فودين والمدافع الفرنسي إيمريك لابورت في الدقيقتين 59 و73 من زمن اللقاء.
رابط مختصر