web analytics

تأجيل موقعة الأهلي والزمالك للعام المقبل

beirut News
رياضة
23 ديسمبر 20200
تأجيل موقعة الأهلي والزمالك للعام المقبل
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل قمة الدوري المحلي بين الأهلي والزمالك، التي كان مقرر خوضها يوم 28 كانون الاول المقبل.

وقرر الاتحاد المصري في بيان رسمي، إقامة مباراة السموحة أمام الزمالك، والاتحاد السكندري أمام الأهلي، يوم 28 كانون الاول.

وكشف البيان أن موعد “القمة” بين الأهلي والزمالك سيكشف عنه لاحقا، ومن المتوقع أن يتم خوضها مطلع العام المقبل.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء تشير إلى إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسبب الارتفاع الملحوظ في إصابات فيروس كورونا في الوقت الحالي.

وساهم خبر إصابة 3 من نجوم المارد الأحمر، واثنين من نجوم الزمالك بكورونا مؤخرا، وزيادة المشاحنات بين جمهور الناديين بعد فوز الأهلي على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالدفع للتأجيل.

كما يواجه مسؤولو اتحاد كرة القدم صعوبة بشأن استقدام طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، بسبب اتجاه عدد من الدول الأوروبية الكبرى إلى الإغلاق التام بسبب انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

حقّق “أتلتيكو مدريد” فوزاً مهماً على مضيفه “ريال سوسييداد” بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الثلاثاء، ضمن المرحلة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظرت كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني حتى الشوط الثاني، لتسجيل هدفي الفوز عن طريق كلّ ماريو هيرموسو، وماركوس لورنتي، في الدقيقتين 49 و74.

وبذلك، عزّز “أتلتيكو” مركزه في صدارة الدوري برصيد 32 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، وابتعد موقتاً بفارق 3 نقاط عن حامل اللقب وصاحب مركز الوصافة “ريال مدريد”، الذي يواجه حالياً ضيفه “غرناطة”، لحساب الجولة الـ15 أيضاً.

في المقابل، تجمد “ريال سوسييداد” عند 26 نقطة في المركز الثالث.

رابط مختصر